الكشف عن حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. "فأل خير للزعيم"

تاريخ النشر: 27/02/2024
1377
منذ شهرين
الكشف عن حكم كلاسيكو الهلال والاتحاد.. فأل خير للزعيم

كشفت تقارير صحفية، عن الحكم الذي سيتولى مهمة إدارة لقاء الكلاسيكو المرتقب بين نادي الهلال ونظيره الاتحاد، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة مواجهة الهلال والاتحاد، المقررة يوم الجمعة المقبل على ملعب "المملكة أرينا" ضمن الجولة 22 من دوري روشن السعودي 2023-2024.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الجزيرة" فإن السلفادوري إيفان بارتون، تم تعيينه حكمًا لمواجهة الهلال ضد الاتحاد في بطولة دوري روشن السعودي 2023/2024.

ويعتبر إيفان بارتون حكم سلفادوري يبلغ من العمر 32 عاما، ويحمل الشارة الدولية منذ عام 2018، أي قبل 5 سنوات فقط.

ويشتهر الحكم السلفادوري بالصرامة وقوة الشخصية ودائمًا ما يتحدث بالبطاقات الملونة، ولا يخشى الضغوط الجماهيرية وهجوم اللاعبين.

يذكر أن بارتون سبق له وأن أدار 3 مباريات للأندية السعودية، يأتي على رأسها قمة الهلال والواداد المغربي كأس العالم للأندية.

كما أدار لقاء الجولة الثالثة هذا الموسم، بين الاتحاد والرياض، وأخيرا أشرف على مباراة الشباب والهلال في الدور الأول للموسم الحالي، وقد انتصر الهلال في جميع المباريات التي أدارها.

ويحين موعد مباراة الهلال والاتحاد، يوم هو الجمعة الموافق 1 من مارس المقبل على ملعب المملكة أرينا، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقبل الديربي المنتظر،  يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

اقرأ أيضا

خيسوس: نجم الهلال يمتلك جودة لن تكرر.. وجاهزون للإطاحة بالاتحاد

مطالب بإيقاف حمد الله.. كارثة تهدد الاتحاد قبل مواجهة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن