تطور عاجل يقرب دي بروين من النصر.. "موعد حسم الصفقة"

تاريخ النشر: 27/02/2024
868
منذ شهرين
عاجل| مانشستر سيتي يحدد سعرًا خياليًا لبيع دي بروين إلى النصر

كشفت تقارير صحفية بلجيكية، عن مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بموعد انضمام النجم البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، إلى الدوري السعودي.

دي بروين، البالغ من العمر 32 عامًا، يلعب ضمن صفوف مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق قادما من فولفسبورج الألماني، خلال صيف عام 2015، وقد ارتبط مؤخرا بالانضمام لأحد كبار الدوري السعودي.

وسبق أن قالت شبكة "Talk Sport" بأن مانشستر سيتي قد حدد قيمة بيع كيفين دي بروين، وهو 100 مليون يورو، بعد اهتمام الأندية السعودية به وخاصة النصر والهلال.

وقال الصحفي البلجيكي "ساشا تافوليري" بأن اهتمام الدوري السعودي للمحترفين بضم دي بروين أصبح مؤكدًا، خاصة أنه وصل لعمر الـ33 عامًا تقريبًا.

وأضاف عبر حسابه على منصة "إكس" بأنه: "تمت الإشارة إلى أن لاعب خط الوسط البلجيكي سيكون الأولوية الكبيرة التالية هذا الصيف للقائمين على الكرة السعودية".

واستطرد: "لم يكن هناك أي عرض مطروح على طاولة مان سيتي بعد، لكنهم سيتصرفون بقوة هذا الصيف بعد يورو 2024 من أجل إقناع كيفين، الذي ليس ضد الفكرة تمامًا، على عكس ما قيل".

ولعب دي بروين 367 مباراة بقميص فريق مانشستر سيتي، وسجل 98 هدفًا وصنع 161 لزملائه في الفريق، من أصل 596 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية وسجل 145 هدفًا وصنع 245.

كما مثل دي بروين المنتخب البلجيكي في مختلف المراحل العمرية، وبدأ تمثيل المنتخب الأول في 11 أغسطس 2010 ومنذ ذلك الحين لعب 99 مباراة وسجل 26 هدفًا وصنع 49 لزملائه.

اقرأ أيضا

النصر يتحدى الشباب بعد شكوى الانضباط ضد رونالدو.. مفاجأة مدوية

برشلونة يحرم النصر من صفقته المدوية في الصيف

حمل تطبيق سعودي الآن