دوري روشن "21"| إشارة رونالدو و"عنف" حمدالله أهم ظواهر الجولة

تاريخ النشر: 27/02/2024
73
منذ شهرين

أسدل الستار على أحداث ووقائع الجولة الواحدة والعشرون من عمر مسابقة دوري روشن للمحترفين 2023/2024، وسط صراع شديد بين نادي الهلال والنصر على لقب البطولة.

ويستمر نادي الهلال في المقدمة، برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن النصر وصيف البطولة، فيما حافظ الأهلي على المركز الثالث رغم الفوز على الطائي، ولديه في رصيده 43 نقطة.

بينما واصل الاتحاد صعوده في عدد النقاط، حيث وصل للنقطة رقم 37 في المركز الخامس، بفارق نقطة وحيدة عن التعاون صاحب الـ 38 نقطة.

ويرصد لكم "سعودي سبورت" أهم ظواهر الجولة الـ21 من الدوري السعودي..

رونالدو يزلزل الشارع الرياضي

 انتشرت حالة غضب واسعة في الشارع الرياضي، بسبب توجيه كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، إشارات "غير أخلاقية" إلى مدرجات نادي الشباب، بعد مباراة الديربي، التي حسمها العالمي لصالحه بنتيجة "3-2". 

وقامت إدارة نادي الشباب، بتقديم شكوى رسمية للجنة الانضباط، لتهدد رونالدو، بشأن إمكانية اعتماد اللجنة على لقطات الفيديو المتوفرة عبر الجوال أو كاميرات نقل المباراة، وقد يتعرض للإيقافه في مباراتين.

حمد الله يضرب لاعب الوحدة

طالبت جماهير نادي الهلال بإيقاف المغربي عبدالرزاق حمد الله، بسبب تصرفه غير الأخلاق مع لاعب الوحدة، وذلك بعدما ركل الكرة في رأس اللاعب أثناء سقوطه على أرضية الملعب.

وتعرض حمد الله لهجوم شديد من قبل الجماهير الهلالية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تعمد ضرب لاعب الوحدة، الذي سقط أمامه في منطقة الجزاء.

سلمان المؤشر يتسبب في إصابة ماكسيمان

شهدت مباراة النادي الأهلي أمام نظيره الطائي، والتي فاز خلالها الراقي بنتيجة 4-1، تدخل عنيف من لاعب الطائي سلمان المؤشر على لاعب الراقي، الفرنسي آلان سانت ماكسيمان.

وأظهر مقطع فيديو لحظة تمرير سانت ماكسيمان للكرة، ليتدخل عليه سلمان المؤشر بشكل عنيف، مما تسبب في سقوطه أرضا، وقام المدرب ماتياس يايسله باستبداله.

الهلال يكسر رقم النصر القياسي

نجح فريق الهلال في تحطيم الرقم القياسي الذي كان مسجلاً باسم غريمه التقليدي، النصر، في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بخصوص الانتصارات المتتالية.

واستطاع الهلال أن يحقق الفوز على حساب الاتفاق في لقاء الجولة 21 من عمر دوري روشن السعودي، ليصل إلى الفوز رقم 14 على التوالي له بالموسم الجاري ويتخطى رقم العالمي.

حمل تطبيق سعودي الآن