النصر يتحدى الشباب بعد شكوى الانضباط ضد رونالدو.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 27/02/2024
1151
منذ شهرين
حارس العين يفاجئ رونالدو برسالة غير متوقعة قبل موقعة أبطال آسيا

يبدو أن الجدل القائم بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وإمكانية تعرضه للعقوبة من عدمه، سيسيطر على الشارع الرياضي طيلة الأيام القادمة.

وكان رونالدو، قد تسبب في حالة غضب شديد بالشارع الرياضي، بسبب توجيه إشارات غير أخلاقية إلى مدرجات نادي الشباب، بعد مباراة الديربي، التي حسمها نادي النصر السعودي لصالحه بنتيجة "3-2".

وأظهرت كاميرات الجوال، توجيه رونالدو إشارت إلى جماهير الشباب، إلا أنها لم يتم بثها عبر الناقل الرسمي، الأمر الذي قد ينقذه من العقوبة.

ولكن جاءت شكوى إدارة نادي الشباب، لتهدد رونالدو، بشأن إمكانية اعتماد اللجنة على لقطات الجوال، كحالة استثنائية، وقد تتسبب في إيقافه لمباراتين.

وتواصل كتيبة النصر شق طريقها نحو المنافسة على لقب الدوري السعودي، حينما تستضيف الحزم في الجولة 22 من المسابقة، على ملعب الأول بارك.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي" فإن لويس كاسترو قد اعتمد في التدريبات على كريستيانو رونالدو، كلاعب ضمن التشكيلة الأساسية للقاء الحزم، يوم الخميس القادم.

ويواصل فريق النصر احتلال المركز الثاني بعد الفوز على الشباب، ويطمح في استمرار الضغط على المتصدر الهلال ليحقق اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2018-2019.

وتنطلق مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 2023-2024 الخميس 29 فبراير 2024، في تمام الساعة الثامنة مساءُ بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

رونالدو مشاكل .. 3 أسباب وراء أزمات الدون والنصر كلمة السر

بقيادة الحنفوش.. طاقم سعودي يدير لقاء النصر والحزم

حمل تطبيق سعودي الآن