سالم الدوسري يعادل أسطورة الهلال.. وسعود يدخل نادي المائة

تاريخ النشر: 26/02/2024
223
منذ 6 شهور
سالم الدوسري

حقق فريق الكرة بنادي الهلال، فوزًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس)، من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع سالم الدوسري على الهدف الثاني لصالح الهلال في شباك الاتفاق، في الدقيقة 45+5، بعد استغلال تمريرة من ميتروفيتش، لينطلق إلى منطقة الجزاء ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وبهدفه في شباك الاتفاق، استطاع سالم الدوسري، الفائز بجائزة أفضل لاعب آسيوي، أن يعادل رقم أسطورة الهلال ياسر القحطاني في تاريخ الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف بموسم 2008-2009، بتسجيل 61 هدفًا في دوري المحترفين.

سعود يحتفل بنادي المائة

وفي سياق متصل، احتفل نادي الهلال بدخول سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لفريق الكرة، نادي المائة، بعد تسجيل 100 مباراة بقميص الزعيم.

ويعد سعود عبد الحميد أحد العناصر الأساسية في صفوف الهلال، حيث شارك في 32 مباراة خلال الموسم الجاري (2023-2024) في مختلف المسابقات، سجل خلالها هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة.

ورفع الهلال رصيده إلى 59 نقطة من 21 مباراة، محافظًا على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، ومسيرة بلا هزائم، موقعًا على 19 فوزًا وتعادلين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 28 نقطة في المركز الثامن.

اقرأ أيضا

الهلال يفض شراكة النصر.. و4 مباريات تفصله عن تاريخ كرة القدم

الهلال يحذر الاتحاد بثنائية في الاتفاق.. ويكسر رقم النصر التاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن