دي بروين يرد على عرض النصر الخيالي لمغادرة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 26/02/2024
1022
منذ شهرين
مانشستر سيتي يحرم كبار الدوري السعودي من دي بروين بقرار غير متوقع

كشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن النجم البلجيكي كيفن دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يخطط للاعتزال داخل النادي الأزرق السماوي.

دي بروين، البالغ من العمر 32 عامًا، يلعب ضمن صفوف مانشستر سيتي منذ انضمامه للفريق قادما من فولفسبورج الألماني، خلال صيف عام 2015.

وبحسب ما ذكرته شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية الشهيرة، فإن دي بروين يخطط لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي بحلول 2025، وهو العام الذي سينتهي فيه عقده مع السيتي.

وذكرت الشبكة في تقريرها بأن دي بروين قد يعتزل مع مانشستر سيتي بحلول عام 2025، ورغم ذلك فإن كل شيء يبقى مفتوحًا أمام اللاعب.

والملاحظ أنه لم تبدأ المفاوضات بين الطرفين حتى الآن، ولكن هناك خطة موضوعة منذ وقت العرض الأول المقدم من كبار الدوري السعودي، وهما النصر والهلال.

ونظر دي بروين في إمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي، حال الرحيل عن السيتي، لأن هذا الخيار قد يناسبه هو وعائلته أكثر من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية، حتى لو كان المال ليس بنفس القدر.

ورغم ذلك، فإن شبكة "Talk Sport" كانت قد أكدت بأن مانشستر سيتي قد حدد قيمة بيع كيفين دي بروين، وهو 100 مليون يورو، بعد اهتمام الأندية السعودية به وخاصة النصر والهلال.

ولعب دي بروين 367 مباراة بقميص فريق مانشستر سيتي، وسجل 98 هدفًا وصنع 161 لزملائه في الفريق، من أصل 596 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية وسجل 145 هدفًا وصنع 245.

كما مثل دي بروين المنتخب البلجيكي في مختلف المراحل العمرية، وبدأ تمثيل المنتخب الأول في 11 أغسطس 2010 ومنذ ذلك الحين لعب 99 مباراة وسجل 26 هدفًا وصنع 49 لزملائه.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحدد سعرًا خياليًا لبيع دي بروين إلى النصر

رغم الفوز.. كاسترو يؤكد معاناة النصر أمام الشباب في الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن