صحف السعودية| فابينيو يتحدى الهلال وغيابات مؤثرة قبل ديربي الرياض

تاريخ النشر: 24/02/2024
1268
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 24 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم السبت

الرياضية

حاول نادي النصر التعاقد مع حارسي المرمى الألماني مانويل نوير، والإسباني ديفيد دي خيا، خلال نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، وقدم لكل منهما راتبًا سنويًا قدره 30 مليون يورو مع مكافأة انتقال.

اليوم

تأكد غياب دافيد أوسبينا وراغد النجار وسلطان الغنام وعبد الرحمن غريب عن مواجهة النصر ضد الشباب، بينما يغيب الثنائي يانيك كاراسكو وفيتينو عن صفوف الليث في ديربي الرياض.

الشرق الأوسط

أكد البرازيلي فابينيو تفاريس، محترف الاتحاد، أن الحديث عن مواجهة الهلال المقبلة في الدوري السعودي, سيعد بمثابة تقليل من احترام خصمهم الوحدة، لكنهم مستعدون للكلاسيكو جيدًا.

عكاظ

استطاع لاعب الهلال سالم الدوسري تحقيق رقم مميز، خلال مباراة فريقه الماضية أمام سباهان الإيراني، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، بعد أن وصل إلى المباراة رقم 400 مع الهلال بقميص الفريق الأزرق.

الاقتصادية

احتل نادي الهلال المرتبة الـ 50 ضمن لائحة أكثر الأندية حول العالم إنفاقا على انتقالات اللاعبين خلال الأعوام الخمسة الماضية، بحسب الوكالة الدولية للإحصاء والمعلومات «CIES».

حمل تطبيق سعودي الآن