نجم الاتحاد يتحدى الهلال برسالة نارية قبل الكلاسيكو.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 24/02/2024
782
منذ 6 شهور
نادي الاتحاد

أكد البرازيلي فابينيو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، على أن الحديث عن مواجهة الهلال المقبلة، يعتبر بمثابة تقليل من احترام الخصم القادم "الوحدة"، والذي سيواجهه الاتحاد يوم الأثنين.

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، بالجولة الـ 22، يوم 1 من مارس المقبل، بينما سيخوض العميد مباراة الجولة الـ21 أمام الوحدة.

وصرح فابينهو لصحيفة "الشرق الأوسط" بالقول: "تركيزنا في الوقت الحالي على المواجهة المقبلة وبعد ذلك سنتحدث عن مواجهة الهلال في الدوري وفي أبطال آسيا".

وأصر نجم خط الوسط البرازيلي على أن فريقه واجه صعوبات دفاعية أمام نافباخور الأوزبكي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، مما عقد مهمة التأهل لربع النهائي القاري.

واستطرد: "لقد كانت مواجهة صعبة أعتقد أننا لعبنا بشكل أفضل وأحرزنا الأهداف، لو لم نسجل هدف التعديل بنهاية الشوط الأول لكانت المواجهة أكثر صعوبة، لقد واجهنا دفاعاً صعباً واستطعنا التسجيل والتأهل".

وفي سياق متصل، يواجه نادي الاتحاد نظيره نادي الهلال، في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام يوم 6 من شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضا

جاياردو يفاجئ ثلاثي الاتحاد المُصاب بقرارات نارية.. ماذا حدث؟

قرار عاجل من جاياردو تجاه لاعبي الاتحاد بعد التأهل الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن