تطور مفاجئ بشأن موقف كيسيه من لقاء الأهلي والطائي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/02/2024
92
منذ شهرين
فرانك كيسيه - الأهلي

انتعش الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعودة اللاعب الدولي الإيفواري، فرانك كيسيه، بعد تتويجه بكأس أمم إفريقيا 2023.

وتوج كيسيه بلقب كأس أمم إفريقيا 2023 مع منتخب كوت ديفوار، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية، على ملعب الحسن واتارا، بنتيجة (2-1)، حيث وقع كيسيه على الهدف الأول في النهائي.

اختبارات تحسم مصير كيسيه مع الأهلي

وتقرر أن يخضع كيسيه لاختبارات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني للأهلي، من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركته في لقاء الطائي، سواء بصورة كاملة أو جزئية، بناء على نتائج الاختبارات اللياقية ومدى جهازية اللاعب البدنية والفنية.

وكان كيسيه قد قدم للمدير الفني ماتياس يايسله تقريرا يفيد بانتظامه في التدريبات بشكل يومي ومنتظم رغم فترة الراحة التي أعقبت فراغه من المشاركة مع منتخب ساحل العاج، وتحقيقه لقب بطولة كأس إفريقيا للمنتخبات والتي اختتمت مؤخرا.

والتحق فرانك كيسيه بقائمة الفريق الأهلاوي التي غادرت إلى حائل ويبقى أمر مشاركته من عدمه في المباراة بيد مدرب الفريق، يايسله، حيث أبدى اللاعب جهازية بدنية وفنية جيدة من خلال تدريب اليوم الذي شارك فيه اللاعب مع بقية زملائه اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي ضد الطائي

ويحل الأهلي ضيفًا على الطائي، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في الخامسة مساء الغد (السبت)، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين (جولة يوم التأسيس) من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة.

اقرأ أيضا

رعب في الأهلي بعد تحديد مصير فيجا أمام النصر والهلال !

أخبار الأهلي| مفاجأة نجم الإنتر وتقرير كيسيه وقرار محرز وطلب فيجا

حمل تطبيق سعودي الآن