كاسترو: أعد جماهير النصر بتحقيق الآسيوية.. ونمتلك النجم الأفضل

تاريخ النشر: 23/02/2024
742
منذ شهرين
كاسترو: أعد جماهير النصر بتحقيق الآسيوية.. ونمتلك النجم الأفضل

أدلى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، بتصريحات هامة، حول العالمي وأبرز نجومه وعن علاقته الخاصة بمواطنه، كريستيانو رونالدو.

لويس كاسترو كان قد تولى مهمة تدريب النصر، قبيل بداية الموسم الحالي 2023/2024، قادما من بوتافوجو البرازيلي، وحقق مع العالمي لقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وينافس مع الهلال على الدوري السعودي.

وقال لويس كاسترو خلال تصريحاته الإعلامية: "جماهير النصر يطلبون من الفريق تحقيق بطولة دوري أبطال اسيا ويسألون عنها دائمًا وسأسعى لـ تحقيقها".

وأضاف مدرب الأصفر العاصمي: "بطولة دوري الأبطال هي مهمة جدًا في كل القارات لأنها تأهل الى كأس العالم للأندية، وسنحاول تحقيقها".

وتابع لويس كاسترو: "التعامل مع الأسطورة كريستيانو رونالدو سهل في التدريبات وأرى انه كل مازادت جودة اللاعب كلما كان من السهل التعامل معه".

وأشار إلى أن: "أثناء بطولة كأس العالم تم أستبعاد ماني بسبب الأصابة وصعدنا سويًا في مصعد لوسيل وكان غاضب جدًا ذهبت معه الى المدرجات، والآن التقينا في النصر ومازلنا نضحك حتى الآن على الموقف".

واسترسل في ذات السياق: "تربطني علاقة جيدة بالأسطورة كريستيانو رونالدو وهو قائد الفريق، ونتعاون سويًا عندما تكون هناك مشاكل يجب حلها".

وأتم مدرب النصر السعودي تصريحاته بالقول: "في نادي النصر لقد دعوني لـ تدريب أفضل لاعب في العالم الأسطورة كريستيانو رونالدو". 

اقرأ أيضا

الشباب يصدر بيانا للرد على أزمة تذاكر ديربي النصر.. تحذيرات نارية

عرض سعودي رسمي لحارس برشلونة شتيجن.. هل يضمه النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن