صحف السعودية| نقل نجم الهلال للمستشفى وكلاسيكو ناري بالآسيوية

تاريخ النشر: 23/02/2024
956
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 23 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الجمعة

الرياضية 

دخل علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، وتلقّى العلاج المناسب، اليوم الجمعة بعد إصابته بنزلة معوية. 

الاقتصادية

احتل نادي الهلال المرتبة الـ 50 على لائحة أكثر الأندية حول العالم إنفاقا على انتقالات اللاعبين خلال الأعوام الخمسة الماضية التي أصدرتها اليوم الوكالة الدولية للإحصاء والمعلومات «CIES»، أنفق 14 ناديا من أوروبا نحو 19 مليار يورو.

الشرق الأوسط

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، تقام اليوم (الجمعة) وغداً (السبت)، النسخة الخامسة من بطولة "كأس السعودية" 2024 لسباقات الخيل، والذي يعد أغلى حدث فروسي في العالم بجوائزه المالية التي تبلغ في مجموعها 37.6 مليون دولار.

الجزيرة 

ضرب الكبيرين الهلال والاتحاد موعدا لمواجهتين مرتقبتين بينهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2023، بعدما هزم الأول ساباهان الإيراني في الرياض 3-1 وهي النتيجة ذاتها التي فاز بها ذهابا، وفاز الثاني في جدة على نافباخور الاوزبكي 2-1 بعد أن تعادلا ذهابا 0-0. 

الرياض 

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس ميدان الملك سعود للفروسية في المنطقة، بالجهود التي يقوم بها القائمون على سباقات ميدان الملك سعود للفروسية بالقصيم. 

حمل تطبيق سعودي الآن