صورة| أسامة هوساوي يفاجيء جماهير الوحدة بقرار "صادم".. ويكشف موقفه من الانتقال للاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2018
1652
منذ 5 سنوات
صورة| أسامة هوساوي يفاجيء جماهير الوحدة بقرار "صادم".. ويكشف موقفه من الانتقال للاتحاد

كشف أسامة هوساوي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، موقفه من الانتقال لنادي الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكانت هناك تقارير صحفية تشير إلى إمكانية انتقال هوساوي إلى نادي الاتحاد في شهر يناير القادم. 

وكتب هوساوي عبر حسابه الرسمي تويتر:"السلام عليكم أتمنى من الجماهير الوحداوية عدم تصديق الإشاعات للأسف مازلنا في الوحدة في دوامة التشكيك في الذمم وسوء الظن الكثير من الأندية صعدت الممتاز بعدنا وأستقرت ونافست لسنوات طويلة وفريقنا طالع نازل والسبب المهاترات والتسريبات التي تضر بمصلحة الفريق".

وفجر هوساوي مفاجأة كبيرة، بأنه ينوي اعتزال كرة القدم عقب نهاية الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قال:" من بداية الموسم اتفقت مع الكابتن حاتم وأتكلمت مع المدرب فابيو وكل الجهاز الإداري وزملائي اللاعبين يعرفوا انه الشتوية راح أوقف عندي اسبابي الخاصة ومنها اصابة في الركبة راح تعيقني كثير على الاستمرار وان أخذ الإذن من معالي المستشار تركي الشيخ لانه هو السبب الرئيسي في رجوعي للوحدة".

وأكمل،"بالنسبة لموضوع انتقالي للإتحاد الإتحاد فريق كبير وعريق ولكن الكل يعرف انا لاعب (محترف) والنظام لايسمح بالتفاوض مع اللاعب قبل دخوله آخر ستة شهور بدون إذن ناديه لأنه في ضرر على اللاعب والنادي".

وأضاف مدافع الوحدة،"بالنسبة لموضوع الغياب الأسبوع الأول كان اختبارات ونفس يوم مباراتنا مع الاتفاق كان عندي اختبار أجلته وذهبت للمباراة وهذا الأسبوع عندي ظرف عائلي وضروري اكون متواجداجتمعت مع الكابتن ميدو وايضا اتكلمت مع الكابتن حاتم واتفهمو الموضوع وكل الي حصل بتنسيق مع الادارة".

وأتم هوساوي:"لاأنسى أبدا بداياتي في نادي الوحدة ودعم الجماهير الوحداوية للاعبين بوقفة صادقة وبتعاون من الجميع نتمنى أن تعود الوحدة لتقديم المستويات والنتائج الممتازة".


اقرأ أيضا

لظروف خاصة.. أسامة هوساوي يعتذر عن مواجهة الأهلي وإدارة الوحدة ترد!

نجم الوحدة يبرر "خناقته" مع زميله هوساوي

حمل تطبيق سعودي الآن