جاياردو يراهن على بنزيما.. متى يسجل هدفه الآسيوي الأول؟

تاريخ النشر: 22/02/2024
208
منذ 7 شهور
كريم بنزيما ومارسيلو جاياردو الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لملاقاة نافباخور الأوزبكي، في السابعة مساء اليوم (الخميس)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد قد تعادل سلبيًا مع مضيفه نافباخور، في مباراة الذهاب، على ملعب مركزي في كارشي، ليحتاج الاتحاد إلى الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب، من أجل التأهل مباشرة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

كريم بنزيما يحلم بالهدف الآسيوي الأول

وقرر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، ضم كريم بنزيما لقائمة أجانب الفريق في مباراة الإياب أمام نافباخور، وذلك بعد غيابه عن مباراة الذهاب.

ويستعد بنزيما للمشاركة الآسيوية الثالثة في مسيرته الكروية، بعدما شارك في مباراتين أمام القوة الجوية العراقي وأجمك الأوزبكي في الجولة الرابعة والخامسة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

ولا تزال جماهير الاتحاد تنتظر الهدف الآسيوي الأول بتوقيع كريم بنزيما، بعدما فشل في هز الشباك خلال مباراتي القوة الجوية وأجمك.

ماذا انتظر بنزيما ليسجل أول أهدافه في أوروبا؟

وكان كريم بنزيما قد سجل 90 هدفًا في 152 مباراة شارك بها في بطولة دوري أبطال أوروبا، بدءًا من موسم 2005-06، وحتى موسم 2022-23، قبل انتقاله إلى الاتحاد.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف في أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا، بقميص نادي ليون الفرنسي، حيث هز شباك روسنبورج النرويجي، في لقاء انتهى بفوز ليون بنتيجة (2-1)، في دور المجموعات من البطولة، بتاريخ 6 ديسمبر 2005.

اقرأ أيضا

جاياردو يستبعد نجم الاتحاد أمام نافباخور.. صدمة مدوية

حمد الله يحرج نافباخور.. ويؤكد: لا بديل عن تأهل الاتحاد في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن