الاتحاد يطارد صلاح ونجم الدوري الإنجليزي بـ"عرض فلكي"

تاريخ النشر: 21/02/2024
765
منذ شهرين
الاتحاد يطارد صلاح ونجم الدوري الإنجليزي بـعرض فلكي

كشفت تقارير صحفية، بأن نادي الاتحاد السعودي، يحرص على تأمين خدمات مهاجم توتنهام هوتسبير، سون هيونج مين، عقب التعاقد مع المصري محمد صلاح، من صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان نادي الدوري السعودي قد عرض في سوق الانتقالات الصيفية الماضية عرضا ضخما بقيمة 175 مليون يورو لصالح ليفربول، من أجل ضم محمد صلاح، وهو العرض الذي رفضه الريدز.

لكن الآن أشارت شبكة "ترانسفير لايف" الشهيرة، إلى أن الاتحاد قد يحول اهتمامه الآن نحو ضم صلاح وسون معا، بهدف تعزيز خط هجومه.

وتأتي تلك الخطوة، قبيل الإطاحة بالمهاجم البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في الصيف، كما أن هناك مؤشرات قوية على أن كريم بنزيما قد يرحل في النافذة المقبلة.

ونتيجة لذلك، توجهت الأنظار نحو جلب نجمي الدوري الإنجليزي، سون وصلاح، واللعب بهما في خط هجوم قوي إلى جانب المغربي عبد الرزاق حمدالله، الذي سجل بالفعل 13 هدفًا خلال 16 مباراة هذا الموسم.

وكان سون، الذي يعتبر لاعبا محوريا في توتنهام ، قد أعرب في وقت سابق عن رغبته في البقاء في النادي الصيف الماضي، خاصة بعد رحيل النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين إلى بايرن ميونخ الألماني.

وتشير التطورات الأخيرة إلى أن اللاعب الدولي الكوري الجنوبي قد يعيد تقييم مستقبله، خاصة إذا فشل توتنهام في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، خاصة أنه سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا مع توتنهام في 2025.

اقرأ أيضا

صلاحيات لجاياردو والنهاية إقالته.. خطة في الاتحاد تعصف بالمدرب

جاياردو يعيد تجربة سانتو في الاتحاد بقراره في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن