وقع مجلس إدارة نادي التعاون مخالصة مالية مع الثنائي "جفين البيشي واسماعيل مغربي"، موجها الشكر لهم على الفترة التي مثلوا فيها النادي.
ونشر الحساب الرسمي للنادي على تويتر، صورة للثنائي معلقا:"وقعت إدارة النادي مخالصة مالية مع الثنائي جفين البيشي واسماعيل مغربي".
وأضاف،"قدمت الإدارة الشكر لهما والتقدير على الفترة التي مثلوا فيها التعاون، متمنين لهما التوفيق والنجاح في المستقبل".
وكان نادي التعاون قد تعاقد مع الثنائي إسماعيل مغربي وجفين البيشي لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك في الميركاتو الصيفي موسم 2017-2018.

اقرأ أيضا
دوري المحترفين| بعد السقوط أمام الرائد.. التعاون: نخسر بسبب "تدخلات" خارج الكرة
دوري المحترفين| مدرب التعاون "يتحدى" الهلال.. ويقلل من غياب تاوامبا

التعليقات السابقة