تشافي يكشف الحقيقة لأول مرة بعد قرار مغادرته برشلونة.. "مفاجآت"

تاريخ النشر: 20/02/2024
141
منذ 7 شهور
فريق برشلونة لكرة القدم

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن تفاصيل بعد قراره بمغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأربعاء لمواجهة مضيفه نابوليي الإيطالي، على ملعبه دييجو أرماندوا مارادونا، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان تشافي قد أعلن مغادرة منصبه في نهاية الموسم الجاري، بسبب الغضب الجماهيري والضغط الإعلامي عليه بسبب النتائج السيئة التي يحققها الفريق هذا الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد ونقطتين عن جيرونا الوصيف في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

واستعاد برشلونة في الجولة الماضية، الثقة بعض الشيء بالفوز الصعب على سيلتا فيجو في ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وخسر برشلونة مع تشافي هذا الموسم جميع البطولات التي شارك فيها بداية من كأس السوبر الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، بالإضافة لابتعاده بفارق كبير عن صدارة "الليجا".

مفاجأة إيجابية لجماهير برشلونة: 

وقال تشافي بشأن تأثير رحيله عن برشلونة على اللاعبين: "برشلونة هو نادي حياتي، وسأخوض المباراة كما لو أنني لم أعلن رحيلي".

وأضاف عن انتقادات الصحافة: "نحن لا نلوم الصحافة على النتائج، لكن الصحيح أنك تشعر بالظلم أحيانا، عندما يقولون أشياء غير صحيحة وبهذا المعنى يحمل اللاعبون ذلك بداخلهم".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وواصل عن حالة الفريق بعد إصابته: "اتحد الفريق أكثر وكان رد الفعل جيدًا للغاية، من الرئيس ومن ديكو، سعيد بما نحن عليه في غرفة خلع الملابس".

وأوضح: "أعتقد أن إعلان رحيلي سار بشكل جيد للغاية ورد الفعل كان جيد جدًا، نحن أكثر اتحادًا واللاعبين متماسكين".

اقرأ أيضا

فليك يضحي بفرصة ذهبية لعيون برشلونة.. تطور مثير

نابولي يرعب برشلونة قبل قمة دوري أبطال أوروبا.. تشافي خائف

حمل تطبيق سعودي الآن