الاتفاق يحسم الأمر.. "بطل إفريقيا جاهز للهلال"

تاريخ النشر: 20/02/2024
124
منذ شهرين
الاتفاق يحسم الأمر.. بطل إفريقيا جاهز للهلال

أعلن نادي الاتفاق، عن جاهزية الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، العائد مؤخرًا بعد تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا، لملاقاة الهلال في مسابقة الدوري السعودي.

وتوج فوفانا بلقب كأس أمم إفريقيا 2023، مع منتخب كوت ديفوار، للمرة الثالثة في تاريخ الأفيال، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة (2-1)، على ملعب الحسن واتارا.

وانتظم فوفانا، الذي وصل إلى الدمام خلال الساعات الماضية، في التدريبات الجماعية للفريق، مساء اليوم (الثلاثاء)، على ملعب النادي (موطن الفرسان)، في إطار الاستعداد لملاقاة الهلال.

وبدأت تدريبات الاتفاق، التي قادها المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، بحفل استقبال للمحترف العاجي فوفانا، حيث نظم موظفو النادي، إلى جانب لاعبي الفريق والأجهزة الفنية، ممرًا ترحيبيًا، ثم اشتمل التدريب على الإحماء ثم تدريب تكنيكي بالكرة، قبل أن يتركز التدريب على الجانب التكتيكي، واختتم التدريب بمناورة فنية على كامل الملعب.

ويجري الاتفاق تحضيراته الميدانية، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، في الخامسة مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويحتل الاتفاق، المركز الثامن في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 7 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

في المقابل، يتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، بعد تحقيق 18 فوزًا وتعادلين.

يذكر أن مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الهلال على نظيره الاتفاق بنتيجة (2-0)، في الجولة الرابعة على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وجاءت ثنائية الهلال عن طريق مالكوم وسالم الدوسري.

اقرأ أيضا

جيرارد يستقبل أسطورة برشلونة في الاتفاق

صافرة البلوي تقود مباراة أبها والتعاون.. والخربوش للخليج والاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن