رسميا.. نابولي يقيل ماتزاري ويتعاقد مع مدرب مؤقت لمواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 20/02/2024
183
منذ 7 شهور
رسميا.. نابولي يقيل ماتزاري ويتعاقد مع مدرب مؤقت لمواجهة برشلونة

أعلن نادي نابولي الإيطالي رسميا، إقالة مدربه والتر ماتزاري من منصبه، بسبب سوء النتائج، وقبل يومين فقط من مواجهة برشلونة الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد نابولي يوم الأربعاء المقبل على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، لمواجهة برشلونة الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتراجع ترتيب نابولي مع المدرب والتر ماتزاري للترتيب التاسع بلائحة الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بفارق 30 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات 

وكان نابولي قد تعادل في أخر جولة من الدوري الإيطالي، بهدف لمثله، ليتواصل فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في المباريات الأخيرة.

مدرب جديد لنابولي: 

أكد أوريليو دي لورينتس رئيس نابولي الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على "أكس"، مغادرة والتر ماتزاري لمنصبه بفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

وأكد على تعيين فرانشيسكو كالزونا كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري، علما بأنه يشرف في الوقت ذاته على تدريب المنتخب السلوفاكي.

وحصل كالزونا على أذن من الاتحاد السلوفاكي لكرة القدم، لتدريب فريق نابولي بشكل مؤقت، مع مواصلة عمله خلال فترات التوقف الدولي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيتولي كالزونا على يوم غدا الثلاثاء، قيادة أول حصة تدريبية لفريق نابولي، قبل ساعات من لقاء برشلونة المرتقب في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

برشلونة يهدد موسم نابولي بـقرار كارثي.. مدرب النصر يترقب !

تشافي يعلن عودة ثنائي برشلونة المصاب ضد نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن