مبابي يرفض قميص بنزيما في ريال مدريد بقرار من فايزة العماري

تاريخ النشر: 19/02/2024
210
منذ شهرين
مبابي يرفض قميص بنزيما في ريال مدريد بقرار من فايزة العماري

ظهرت مفاجأة جديدة عن رفض النجم الفرنسي كيليان مبابي، ارتداء القميص رقم "9" مع ريال مدريد الإسباني، عند الانتقال لصفوفه بداية من الموسم المقبل.

وأعلنت العديد من المصادر الإسبانية، أن مبابي قد وقع بالفعل على عقود انتقاله لريال مدريد لموسم 5 مواسم حتى صيف عام 2029، قبل أسبوعين من الأن.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويأتي قرار مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، في الوقت الذي قدم له باريس سان جيرمان أكثر من عرض، ليصل راتبه حال وافق على التجديد لـ100 مليون يورو سنويا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وحسمت رغبة مبابي المفاوضات بين عائلته وبالأخص والدته فايزه العماري وإدارة ريال مدريد، والتي تعثرت بعض الشيء بسبب التفاصيل المالية.

"لا لقميص بنزيما": 

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن خلال المفاوضات بين إدارة ريال مدريد وفايزة العماري والدة كيليان مبابي، تك عرض القميص رقم "9" على النجم الفرنسي، الخاص بمواطنه كريم بنزيما الذي غادر الصيف الماضي.

وردت فايزة العماري على ريال مدريد، بأن القميص رقم "9" لا يحبه كيليان، بل يريد اللعب بالرقم "10" الخاص بالنجم الكرواتي لوكا مودريتش.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المقرر أن يغادر مودريتش صفوف ريال مدريد في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد اتفاق الطرفين على عدم تجديد التعاقد الذي ينتهي في الـ30 من يونيو المقبل.

الجدير بالذكر، أن مبابي يرتدي القميص رقم "10" مع المنتخب الفرنسي، بينما قميصه الشهير بالرقم "7" اشتهر به مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

تسريب موعد الإعلان الرسمي عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مفاجأة غير متوقعة في صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن