دوري المحترفين| 4 نجوم يرفعون رأس "مواليد المملكة" أمام المحترف الأجنبي

تاريخ النشر: 26/12/2018
1478
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| 4 نجوم يرفعون رأس "مواليد المملكة" أمام المحترف الأجنبي

شهدت منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2018-2019، بعد مرور أول 14 جولة، ظهور لافت للاعب السعودي، خلال دفاعه عن ألوان ناديه.

فعلى الرغم من الميركاتو الصيفي، الذي شهد صراعًا شرسًا بين الأندية على اللاعبين الأجانب، إلا ان اللاعب السعودي، نجح في مقارعتهم سواء بتسجيل الأهداف او بصناعتها.

* الصيعري..

ويُعد محمد الصيعري، مهاجم نادي الحزم، أكثر اللاعبين السعوديين اللذين تألقوا خلال منافسات البطولة المحلية، بعد أن سجل 8 أهداف، دخل بهم دائرة المنافسة على لقب الهداف.

وساهم  الصيعري، في الفوز التاريخي الذي حققه الحزم، على فريق الهلال، عصر السبت، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2/1، في مفاجأة لم يتوقعها أحد.

* المولد..

ومن ناحيته، وعلى الرغم من الموسم الصعب الذي يمر به فريق الاتحاد، إلا أن فهد المولد، النقطة المضيئة في خط هجوم الفريق، بسبب تسجيله 7 أهداف، حتى الآن.

ويحاول المولد، جاهدًا في انتشال العميد، من بحر الظلمات، إلى بر الأمان، قبل فوات الآوان.

* الشهري.. 

أما ثالث اللاعبين المواطنين، الذين لفتوا الأنظار إليهم في الموسم الحالي، فهو صالح الشهري، مهاجم الرائد، والذي يخطو بثبات نحو النجومية.

فعلى الرغم من هبوط مؤشر نتائج فريقه، إلا أن الشهري، يواصل تسجيل الأهداف، حيث رفع رصيده إلى الرقم 5، في 13 مباراة.

* كمارا..

وبخصوص هارون كمارا، مهاجم القادسية، فهو الآخر نجح في أن يصبح مضغة في أفواه متابعي البطولة الأقوى في الوطن العربي، وسط تألقه وتسجيله للأهداف.

وسجل كمارا 5 أهداف، في 14 مباراة لعبها، وصنع 2 أسيست، حيث يحاول مع زملائه في القادسية، لانتشال الفريق من المراكز المهددة بالدخول في الصراع على الهبوط.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| نجم التعاون يستعد لـ"الاعتزال" بسبب طرده أمام الرائد

دوري المحترفين| بيان رسمي من اتحاد الكرة بشأن مواجهة النصر والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن