بعد سجنه في إسبانيا.. "خطة فاشلة" من داني ألفيس للهروب

تاريخ النشر: 18/02/2024
156
منذ 3 شهور
بعد سجنه في إسبانيا.. خطة فاشلة من داني ألفيس للهروب

كشفت صحيفة إسبانية، عن تطور خطير بشأن نجم نادي برشلونة الأسبق، البرازيلي داني ألفيس، عقب محاكمته بتهمة الاعتداء الجنسي. 

واعتقلت شرطة مدينة برشلونة، داني ألفيس في أعقاب قرار القاضي بجسنه، حيث تم تحويله مباشرة إلى سجن بريانس 1 في سانت إستيف سيسروفيرس، الذي يتواجد فيه منذ شهر يناير 2023.

وأنكر ألفيس بعد القبض عليه كل الاتهامات التي وجهت له، قبل أن يعود ويغير أقواله قائلا بأنه السيدة الإسبانية من تعمدت ملامسته، وفي المرة الثالثة، اعترف داني بإقامة علاقة "جنسية" بينهما.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، بأن داني ألفيس يمتلك خطة للهروب من السجن، خاصة وأنه لاعب كرة شهير، كما أنه يمتلك الكثير من العلاقات الجيدة والأموال والأصدقاء، الذين قد يساعدونه في ذلك الأمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفضت المحكمة، الإفراج عن داني ألفيس حتى بدفع كفالة مالية، حيث وصفه المدعي العام بأنه يمثل خطورة على المجتمع، خاصة أنه شخص غير إسباني، ويمتلك أموال طائلة وتصرفاته السلوكية غير سوية.

ووفقًا لتقرير عبر برنامج "Tarde AR"، فإن أحد المحامين كان على تواصل مع زميله في السجن، حيث شرح بأن لاعب البرسا السابق كان ينوي الهروب للبرازيل بحال نيله السراح المؤقت.

وسيتم المتابعة حول هذه الشهادة، والتي تبدو خطيرة للغاية، نظرًا لشهرة داني ألفيس الكروية التي قد تساعده على تنفيذ هذا المخطط.

اقرأ أيضا

مفاجأة تاريخية عبقربة من جوارديولا تنقذ داني ألفيس من السجن

تفاصيل اليوم الأول من محاكمة داني ألفيس في قضىة الاعتداء الجنسي

حمل تطبيق سعودي الآن