صحف السعودية| حراسة المرمى ترعب النصر وصدمة بشأن إصابة نجم الأهلي

تاريخ النشر: 18/02/2024
66
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد 18 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

الرياضية

منع تورم كاحل الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط فريق الأهلي من التوصل إلى تشخيص دقيق لحالته، ومن ثم سيخضع إلى فحوصات أخرى، الأحد، ريثما يزول التورم.

اليوم

غاب أحمد حجازي لاعب فريق الاتحاد عن تدريبات الفريق الأخيرة قبل مواجهة نادي الرياض، في الجولة العشرين من الدوري السعودي، وبات اللاعب المصري أقرب المرشحين للغياب عن مباراة اليوم.

الشرق الأوسط

يسعى الهلال لمواصلة انتصاراته، وتعزيز صدارته في الدوري السعودي، عندما يستضيف الرائد، اليوم الأحد، على ملعبه الجديد «المملكة أرينا» والذي دشن فيه مشواره خلال بطولة كأس موسم الرياض.

مكة

رفض النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، لاعب فريق تشيلسي، عرضا للانضمام إلى نادي النصر السعودي ومزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بهدف الاستمرار في الدوري الإنجليزي.

المواطن

أثارت إصابة حارس النصر راغد النجار، قلق جماهير العالمي، والتي تعرض لها في مباراة الفتح بالأمس، ليصبح العالمي مجبرًا على إشراك وليد عبدالله، في ظل إصابة دايفيد أوسبينا والنجار وغياب نواف العقيدي 5 أشهر بسبب الإيقاف.

حمل تطبيق سعودي الآن