تصريحات نارية من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام الفتح

تاريخ النشر: 17/02/2024
235
منذ 3 شهور
تصريحات نارية من كاسترو بعد فوز النصر الصعب أمام الفتح

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على فوز  فريقه أمام نظيره الفتح بدوري روشن السعودي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نظيره الفتح، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده من النقاط إلى 49 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن، بينما تجمد رصيد الفتح عند 29 نقطة في المركز السابع.

- وجاءت تصريحات كاسترو في المؤتمر الصحفي كالتالي..

- أعجبني النصر كثيرا في أول 10 دقائق من المباراة ولكن لم يعجبني في آخر 20 دقيقة ولو كان الفتح متقدما في الدقائق الأخيرة لكان من الممكن أن نستقبل هدفا

- مستوانا ليس ثابت، وبالنسبة لي أصعب شي هو أنني فقدت المجموعة كاملة في مرحلة التوقف وهذا الوقت الذي لم نلعب فيه خلال 45 يوم.

- مباراتنا اليوم كانت أفضل أداء من المباريات السابقة وعلينا التركيز على الأخطاء الفنية حيث أن الفريق الخصم كان قريب من التسجيل

- واجهنا مشاكل في الضغط العالي ولكن وجدنا لها حلا والمشكلة الأكبر كانت في الشوط الثاني واستطاع الخصم الوصول إلى المرمى من العمق.

- لا نعلم ما هي إصابة سلطان الغنام و راغد النجار وسوف نتواصل مع الجهاز الطبي لتحديدها.

- لدينا لاعبون كثيرون يفهمون في كرة القدم ومنهم لاعبي منتخبات و لكن في بعض الأحيان اختياراتي لا تكون أفضل إختيارات واللاعبين أيضا يخطئون وهذا أمر طبيعي.

اقرأ أيضا

ثنائية برتغالية تمنح النصر انتصارا صعبا أمام الفتح

مدرب الفتح يبرر انفعاله أمام النصر ويطالب بركلة جزاء واضحة

حمل تطبيق سعودي الآن