دي زيربي يصدم برشلونة بشأن خلافة تشافي.. تصريح غير متوقع

تاريخ النشر: 17/02/2024
264
منذ 4 شهور
دي زيربي يصدم برشلونة بشأن خلافة تشافي.. تصريح غير متوقع

حددت إدارة برشلونة الإسباني بشكل حاسم، هوية المدرب الجديد الذي سيتولى زمام الأمور الفنية للفريق الكتالوني، الموسم المقبل، بعد مغادرة تشافي هيرنانديز في شهر يونيو المقبل.

ويدرس برشلونة حاليا، الاستقرار على اسم المدرب الجديد سيتولى تدريب الفريق، وبالأخص في شهر مارس المقبل كحد أقصى، من أجل بداية الاستعداد للمرحلة المقبلة بشكل سريع.

ويعيش برشلونة مع تشافي هذا الموسم، أشهر صعبة على مستوى النتائج والآداء، خاصة مع تأخر الفريق بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد و5 نقاط عن جيرونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا، والمدير الرياضي ديكو، حددوا اسم الإيطالي روبرتو دي زيربي لتولي تدريب الفريق الموسم المقبل.

وبدأت بالفعل إدارة برشلونة الحديث مع المدرب الإيطالي لتدريب البلاوجرانا الموسم المقبل، علما بأن عقده مازال مستمرا مع برايتون الإنجليزي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من دي زيربي

وقال روبرتو دي زيربي في تصريحات صحفية: "عندما أسمع أن الفرق الكبرى مهتمة بي، فهذا شرف لي، وهذا يجعلني فخورًا، لكن تركيزي ينصب على عملي يومًا بعد يوم".

وأضاف: "حول مستقبلي، أتحدث مع المالكين والنادي لأنني أريد التنافس بأفضل طريقة ممكنة، أريد أن أفهم الخطة، وبعد ذلك لا توجد مشكلة في العمل في فريق كبير أو في فريق كبير آخر".

وأكمل: "أود في مسيرتي التنافس على الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي، دوري أبطال أوروبا، ولكن لا يوجد وقت يتعين عليك فيه الذهاب أو المنافسة، أو يجب أن أنتظر المزيد من الوقت".

وتابع: "أنا أحب بلدي، أحب إيطاليا، أحب كرة القدم الإيطالية. لا أعرف، بالتأكيد أحد أهدافي هو العودة إلى العمل في بلدي ولكني لا أعرف متى سيكون ذلك الوقت".

اقرأ أيضا

أرسنال يواصل صحوته ويسحق بيرنلي في الدوري الإنجليزي

رونالدو يتسلم جائزة لاعب الشهر رسميا في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن