أخبار الاتحاد| تطور صادم بصفقة صلاح والإدارة توقع مع ثنائي الشباب

تاريخ النشر: 16/02/2024
480
منذ 7 شهور
أخبار الاتحاد| تطور صادم بصفقة صلاح والإدارة توقع مع ثنائي الشباب

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد نادي الاتحاد لمواجهة فريق الرياض، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

وقع المهاجم عبدالهادي المطري، عقدا احترافيا مع نادي الاتحاد لمدة ثلاث مواسم قادمة، كما وقع عمار الغامدي، الذي يلعب بمركز الجناح، عقدا احترافيا مع النادي لمدة ستة أشهر مع أفضلية التمديد. 

قال حمزة إدريس، نجم الاتحاد السابق خلال تصريحات لبرنامج "في المرمى"، إن ما يقال حول ظهور حمد الله بوزن زائد في مباراة نافباخور الأوزبكي، غير صحيح، مؤكدًا أن مهاجم الاتحاد يتمتع باللياقة البدنية، وتعامل بشكل جيد مع الفرصة التي أتيحت له أمام نافباخور، والتي انتهت في القائم.

أوضح المدرب مارسيلو جاياردو، أن رومارينهو شعر بشد بسيط وليست إصابة، مؤكدا بأن اللاعب سيكون جاهزا لمواجهة الرياض القادمة.

ينافس نادي باريس سان جيرمان ناديي الاتحاد والهلال السعوديين، على التعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، بعدما تأكد رحيل نجمه كليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم. 

اقرأ أيضا

حقيقة وزن حمد الله الزائد.. والاتحاد يفتقد كورنادو

بعد رحيله عن الاتحاد.. كورنادو يكشف مفاجأة بشأن وجهته القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن