أخبار الهلال| الآسيوي يعتمد المملكة ارينا وصدمة "بديل مبابي"

تاريخ النشر: 16/02/2024
190
منذ 7 شهور
أخبار الهلال| الآسيوي يعتمد المملكة ارينا وصدمة بديل مبابي

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وحقق الهلال فوزًا على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، على ملعب نقش جهان بأصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تقام مباراة العودة على ملعب المملكة ارينا، يوم الخميس المقبل.

ويستعد الهلال لملاقاة الرائد، على ملعب المملكة ارينا، في الخامسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي.

وفيما يلي، نستعرض أحدث أخبار نادي الهلال، على مدار 24 ساعة..

- أعلن الاتحاد الآسيوي عن نقل مباراة الهلال وسباهان الإيراني، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، إلى ملعب المملكة ارينا، بدلًا من ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

- سلط الإعلام الإيراني الضوء على مشادة مدافع الهلال علي البليهي مع لاعب سباهان، رامين رضائيان، في تكرار الواقعة الجدلية للبليهي بعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وسون هيونج مين.

- أعرب أسطورة الهلال محمد الدعيع عن تمنياته بأن يتم تعيين المدرب خورخي خيسوس مديرًا فنيًا لمنتخب السعودية بعد نجاحاته الكبيرة مع الهلال.

- ذكر الإعلامي بن جاكوبس بأن نجم مانشيستر سيتي بيرناردو سيلفا، الذي يعد على رادار الهلال في الصيفية، قد صار محط اهتمام باريس سان جيرمان، لتعويض رحيل كيليان مبابي.

- استطاع الهلال أن يعادل رقم مانشيستر سيتي وريال مدريد في عدد الانتصارات المتتالية برصيد 21 فوزًا هذا الموسم بعد الفوز على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

بعد الفوز على سباهان.. تعرف على موعد مباراة الهلال القادمة

اعتماد المملكة ارينا ملعب الهلال في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن