رهان خيسوس ينجح.. هدف سباهان يحول الحمدان إلى معشوق جماهير الهلال

تاريخ النشر: 16/02/2024
114
منذ شهرين

أصبح عبد الله الحمدان، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محط إعجاب الجماهير، بعد فترة أثار فيها جدلًا واسعًا حول مسيرته مع الزعيم.

وكان عبد الله الحمدان محط انتقادات جماهير الهلال في ظل مردوده التهديفي الضعيف، قبل أن يخرج المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتصريح وضع فيه رهانه على الحمدان.

ومنذ 6 شهور، صرح خيسوس إن عبد الله الحمدان سيتطور كثيرًا في المستقبل، وسيقدم الإضافة للهلال، وهو يستطيع اللعب كمهاجم أول أو متأخر، ويعطي حلولًا هجومية.

وجاء تصريح خيسوس حول الحمدان، عقب فوز الهلال على الاتحاد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

واستطاع عبد الله الحمدان أن يسجل هدفًا ويصنع تمريرة حاسمة في فوز الهلال على إنتر ميامي الأمريكي بكأس موسم الرياض، ثم وقع على هدف رائع في شباك سباهان الإيراني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتمثلت جمالية هدف الحمدان في مرمى سباهان، في الآداء الجماعي الذي تمثل في 23 تمريرة بين لاعبي الهلال، قبل تمريرة سالم الدوسري إلى الحمدان الذي انطلق وسدد الكرة على يمين الحارس.

وتلقى الحمدان إشادة واسعة بعد تألقه في الفترة الأخيرة، وحصوله على جائزة رجل مباراة سباهان والهلال، حيث أبدى الكثيرون دعمهم للاعب بعد فترة طويلة من الضغط الجماهيري إثر المردود التهديفي للاعب.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال في إيران..عودة الغنام وجاياردو يستبعد بنزيما

صحف السعودية| الهلال يخفي رونالدو.. لجنة ثلاثية تدير الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن