صحف السعودية|رونالدو يكشف سر الانتصارات وعجلة الدوري تعود للدوران

تاريخ النشر: 15/02/2024
96
منذ 3 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 15 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي..

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية اليوم الخميس..

الشرق الأوسط

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، إن سر الفوز هو العمل الجماعي للفريق، وذلك عقب الانتصار الذي سجَّله الأصفر العاصمي أمام الفيحاء في ذهاب دور الستة عشر لـ«بطولة دوري أبطال آسيا».

عكاظ

حذر بيريرا المدير الفني لنادي ال شباب، الخماسي، ياغو سانتوس، نادر الشراري، حسين الصبياني، هتان باهبري وفهد المولد، من الحصول على الإنذار الرابع، في مباراة ضمك غداً (الجمعة)، ضمن مباريات الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، من أجل الاستفادة من خدماتهم الفنية في مواجهة «الديربي» أمام فريق النصر (الأحد) 25 من فبراير الجاري.

الرياضية

يحدد البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، مصير مشاركة سلمان الفرج، قائد الفريق، بصفة أساسية من عدمها، في مباراة سباهان أصفهان الإيراني، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

يلعب اليوم الخميس، فريقا الهلال والاتحاد، مواجهتين خارج أرضهما في غاية الأهمية حين يلاقي الزعيم فريق سبهان الإيراني فيما سيواجه العميد نظيره نافباخور الأوزبكي.

البلاد

تستأنف اليوم مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد فترة توقف طويل، بسبب مشاركة الأخضر في بطولة كأس آسيا، حيث تنطلق منافسات الجولة 20، بمواجهتين "أبها والتعاون"، و"الاتفاق ضد الخليج".

حمل تطبيق سعودي الآن