تلميحات غريبة.. كاسترو بدلا من الحديث عن الفيحاء يبرر فوز الهلال

تاريخ النشر: 15/02/2024
380
منذ 7 شهور
لويس كاسترو مدرب النصر

بتصريحات مثيرة للجدل، أعرب لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن سعادته بالفوز على الفيحاء، بذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. 

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، عن طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المواجهة السعودية التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

أشار كاسترو إلى أن فريقه عاد بقوة بعد فترة التوقف، قائلا: "بعد مدة طويلة دون مباريات رسمية، فريقنا كان منظم وتحكمنا في المباراة بالكامل، وخلقنا فرص للأهداف، وفريق الخصم ليس لديه أي هجمة".

أكد مدرب النصر أنه شعر بعودة فريقه إلى مستواه المعهود، قائلا: "اليوم شعرت بعودة الفريق رغم عدم اللعب في فترة التوقف بعكس الفرق الأخرى، وبعد العودة من الصين لم نتمكن من اللعب كثيراً".

تصريحات لويس كاسترو السابقة، أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتلميحاته بأن الخسارة الأخيرة أمام الهلال لا تمثل له شيئا لأنها تعد مواجهة ودية، فضلا عن تبريره للخسارة بشكل غير مباشر بأنه لم يتمكن من التجهيز جيدا للديربي. 

وتطرق كاسترو للحديث عن مباراة الفيحاء، قائلا: "اليوم لعبنا ضد فريق متراجع كثيراً، وكنا نستطيع أن نعمل أفضل مما ظهرنا به اليوم". 

واختتم مدرب النصر تصريحاته، قائلا: "أهنئ اللاعبين، وسوف نحتفل مع الجماهير في المباراة القادمة". 

اقرأ أيضا

استبعاد مفاجئ.. كاسترو يحسم خماسي النصر الأجنبي أمام الفيحاء

كاسترو يفاجئ الفيحاء بثنائي النصر قبل صدام الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن