رونالدو يصعق الفيحاء.. والنصر يحسم جولة الذهاب في أبطال آسيا

تاريخ النشر: 14/02/2024
164
منذ 7 شهور
رونالدو يصعق الفيحاء.. والنصر يحسم جولة الذهاب في أبطال آسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على هدف النصر في الدقيقة 81، بعد تلقي تمريرة رائعة بالكعب من مارسيلو بروزوفيتش، ليسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

ويستضيف النصر مباراة الإياب أمام الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

أبرز لقطات مباراة الفيحاء والنصر

وفي الدقيقة الثالثة، طالب لاعبو النصر باحتساب ركلة جزاء بداعي لمسة يد على مدافع الفيحاء، إلا أن الحكم قرر استئناف اللعب بعد التوجه لتقنية الفيديو المساعد.

وفي الدقيقة 45+1، كاد كريستيانو رونالدو أن يوقع على الهدف الأول لصالح النصر، بعد انفراده بالحارس ستويكوفيتش الذي تألق في التصدي لتسديدة رونالدو داخل المربع.

وفي الدقيقة 64، أهدر رونالدو فرصة هدف محقق بعد توجيه كرة رأسية داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن يتألق الحارس ستويكوفيتش في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 67، استغل تاليسكا تمريرة عرضية من أيمن يحيى، ليوجه ركلة مقصية رائعة، داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 68، أحرز الفيحاء هدفًا، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل على أونيكورو.

وفي الدقيقة 90+9، كاد فاشيون ساكالا أن يحرز هدفًا للفيحاء بتسديد الكرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة بقليل.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| شباك الفيحاء والنصر ساكنة في الشوط الأول

فارس افندي.. النصر يفاجئ الفيحاء بحارس نخبة المدارس في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن