نشرة أخبار الاتحاد| موعد مشاركة بنزيما وتصريحات نارية من الحائلي

تاريخ النشر: 14/02/2024
241
منذ 7 شهور
نشرة أخبار الاتحاد| موعد مشاركة بنزيما وتصريحات نارية من الحائلي

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحل نادي الاتحاد، ضيفا على نافباخور الأوزبكي، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، في الخامسة مساء الخميس، على الملعب المركزي.

وانتصر فريق الاتحاد، على نظيره الطائي، يوم الأربعاء بنتيجة 3-0 في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 من الدوري السعودي للمحترفين، ورفع رصيده للنقطة 31 ليرتقي للمركز الخامس بترتيب المسابقة. 

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد أنه كان يريد مع أحمد كعكي وإدارة النادي التعاقد مع لاعبين من الدوري الانجليزي لكن كيف نستقطب لاعب من البريميرليج وأنت ما تقدر تسدد رواتبه.

- سخر شقيق الفرنسي كريم بنزيما من أنباء تجميده في الاتحاد على طريقته الخاصة، حيث نشر صورًا لهذه الأخبار عبر حسابه على منصة "إنستغرام" ووضع إيموجي ضاحكة ووجوه مهرجين على المنشورات.

- أكدت تقارير صحفية، أن عودة بنزيما للمشاركة في المباريات، ستكون بداية من مباراة الرياض المقبلة، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي. 

- تحدث أنمار الحائلي، عن إحدى القصص الملهمة خلال تواجده في الاتحاد، موضحا أن صفقة التعاقد مع البرازيلي إيجور كورنادو محترف الفريق السابق، كانت صعبة.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد نافباخور في أبطال آسيا| موعد المباراة والقناة والتشكيل

تشكيل الاتحاد الرسمي أمام الطائي.. جروهي أساسيا و9 غيابات

حمل تطبيق سعودي الآن