بشرى قانونية لنواف العقيدي دون غيره.. وطلب خاص إلى إدارة النصر

تاريخ النشر: 13/02/2024
850
منذ 7 شهور
نواف العقيدي النصر

زف أكثر من مستشار قانوني مختص بقضايا كرة القدم، بشرى سارة إلى جماهير نادي النصر، في العقوبة الموقعة من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين ضد حارس المرمى نواف العقيدي. 

وقررت لجنة الاحتراف، إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب، كما توجه إلى إدارة المنتخب بإيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر، فضلا عن إرساله رسالة متضمنة الإساءة عبر تطبيق "الواتس آب"، وطلبه مغادرة المعسكر لاعتقاده بأنه الحارس الثالث للمنتخب، مخالفًا بذلك المادة الـ 10 الفقرة (1و2و3) من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

وفي سياق متصل، قال خالد أبو راشد، المستشار القانوني: "النصر قرر بالفعل التقدم باستئناف ضد عقوبة العقيدي لدى مركز التحكيم الرياضي". 

وأضاف: "تعطيل عقوبة حارس المرمى ممكن جدا"، مشيرا إلى أن مركز التحكيم هو المحطة الثانية مباشرة في حالة الاستئناف على القرارات. 

من جهة أخرى، استبعد القانوني عبدالله الشايع قبول التدابير الوقتية للاعبين باستثناء وحيد، قائلا: "العقيدي فقط من يحق له التوجه لمركز التحكيم والإيقافات محليًا وخارجيًا". 

ومن ناحيته، شدد الإعلامي الرياضي عبدالكريم الزامل، على إدارة نادي النصر، ضرورة تكليف قانوني صاحب خبرة كبيرة وصفه بـ"الصامل"، ليكون قادرا على إقناع مركز التحكيم. 

وكتب الزامل: "بعد تعديلات مركز التحكيم على قواعد التدابير الوقتية المفاجئة، وقبل قرارات لجنة الاحتراف بساعات، النصر بحاجة إلى رجل قانوني (صامل) يستطيع إقناع هيئة التحكيم في المركز، ورفع الإيقاف مؤقتاً عن العقيدي ومران. 

اقرأ أيضا

محترف الاتحاد يتوعد النصر قبل صدام الفيحاء في آسيا

رغم الإيقاف.. النصر يؤكد جاهزية نجمه المعاقب لمواجهة الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن