ثنائي الاتحاد يحتاج إلى التدخل الجراحي.. "صدمة جاياردو"

تاريخ النشر: 12/02/2024
890
منذ أسبوع
ثنائي الاتحاد يحتاج إلى التدخل الجراحي.. صدمة جاياردو

أعلن نادي الاتحاد عن تعرض تركي الجعدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن إصابة بكسر في الترقوة اليمنى.

ويستأنف الاتحاد تدريباته الجماعية، مساء اليوم (الإثنين)، في إطار الاستعداد لملاقاة نافباخور الأوزبكي، يوم الخميس المقبل، على الملعب المركزي في نامانغان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وذكر المركز الإعلامي بنادي الاتحاد، بأن الفحوصات الطبية، كشفت عن إصابة تركي الجعدي بكسر في الترقوة اليمنى، وحاجته لإجراء عملية جراحية خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق متصل، تقرر خضوع عوض الناشري، لاعب الاتحاد، لعملية جراحية في جدار البطن الأيسر في ألمانيا.

واختتم التدريب الذي قاده الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للاتحاد، بمناورة على كامل مساحة الملعب؛ طبق من خلالها عددًا من الجمل الفنية.

ومن المقرر أن يستضيف الاتحاد مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني.

يذكر أن الاتحاد قد لعب مباراتين مؤجلتين خلال شهر فبراير الجاري، قبل استئناف الدوري السعودي، بعد فترة توقف نتيجة مشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس آسيا، حيث حقق الاتحاد فوزًا على الفيصلي بنتيجة (4-0)، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ثم فاز على الطائي (3-0)، في مؤجلة الجولة 19 من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

تعرف على وجهة كورنادو القادمة بعد مغادرة الاتحاد رسميًا

نجم الاتحاد السابق يحذر الفيحاء من صعوبة لقاء النصر الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن