استدعاء رونالدو للتحقيق.. زلزال جماهيري في منصة "إكس"

تاريخ النشر: 11/02/2024
1938
منذ أسبوعين
رونالدو بقميص النصر

تسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي، في حالة من الإثارة بعد مباراة نهائي كأس موسم الرياض، ضد الغريم التقليدي الهلال.

وحسم نادي الهلال السعودي، لقب كأس موسم الرياض، بعد الفوز أمام النصر، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب كينجدوم آرينا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

طالب عدد كبير من جماهير الهلال، بمعاقبة كريستيانو رونالدو من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعد رصد لقطة للاعب وهو يرد على أحد الجماهير بعد إلقاء شال الهلال عليه، ليتم اتهامه بأنه ارتكب حركة غير أخلاقية مستخدمًا الشال. 

استدعاء رونالدو إلى التحقيق

فجرت تقارير إعلامية صباح اليوم الأحد ،مفاجأة عن استدعاء كريستيانو رونالدو، من أجل التحقيق معه، من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، بسبب الواقعة المشينة التي قام بها، مستخدما وشاح نادي الهلال.

وتفاعلت جماهير نادي النصر، في منصة "إكس"، مع التقارير الأخيرة عن إمكانية التحقيق مع رونالدو، حيث أكدت عدم قيامه بأي فعل يستحق عليه التحقيق والعقوبة.

وواجهت جماهير الهلال، نظيرتها في النصر، أن تصرف رونالدو، لا يستحق التحقيق، بل العقوبة بشكل مباشر، خاصة أن ما قام به واضح وظهر أمام الجميع.

ودافع الإعلامي سعود الصرامي، عن كريستيانو رونالدو، حيث أكد إن اللقطة "مفبركة"، مؤكدًا أن رونالدو قام بحمل الشال الهلالي بمنتهى الاحترام والتقدير من الأرض.

وتساءل الصرامي "هل كان كريستيانو رونالدو يحمل حقيبة مثلًا حتى يحمل فيها الشال؟ أنا أرى أن رونالدو قام برفع الشال وتعامل مع الأمر بمنتهى الاحترام والتقدير".

اقرأ أيضا

جمهور النصر يدافع عن رونالدو..بطل المشروع لا يستحق الهجوم

رونالدو يعود.. ماذا يحدث في النصر بعد خسارة النهائي ؟

حمل تطبيق سعودي الآن