هل يتعاقد برشلونة مع مبابي في صفقة القرن؟.. "مفاجأة تهز العالم"

تاريخ النشر: 08/02/2024
78
منذ 3 شهور
هل يتعاقد برشلونة مع مبابي في صفقة القرن؟.. مفاجأة تهز العالم

كشف البرتغالي ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني، عن رأيه في مدى قدرة النادي الكتالوني على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه في الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة حاليا من أزمة اقتصادية كبرى، قد تمنعه في الصيف المقبل من إبرام أي تعاقدات جديدة، إلا في حالة بيع عدد من اللاعبين.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ونشرت بعض الصحف الإسبانية في الفترة الماضية، محاولات من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للتعاقد مع مبابي ولكن الأمر يبدو صعبا للغاية اقتصاديا.

مبابي لا يناسب برشلونة:

وقال ديكو المدير الرياضي لبرشلونة بشأن بيع بعض اللاعبين للتعاقد مع كيليان مبابي: "لا أعلم ما إذا كان سيحدث شيء مع مبابي، ولكن ليس من الجيد بيع أراوخو ودي يونج".

وأضاف: "لا أرغب في تدهور الفريق بل أريد تحسينه، القيام بهذه الصفقة سيؤدي إلى تراجع في آداء الفريق".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح عن مستقبل الفريق الكتالوني: "برشلونة كبير جدًا ولديه القدرة على الرد ومواصلة التقدم، برشلونة هو البطل الحالي للدوري وقد صنعوا فريقًا تنافسيًا، وهناك شباب يتمتعون بالجودة وعلينا أن نفكر في الأشياء الجيدة".

الجدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان مازال يحاول للمرة الأخيرة مع كيليان مبابي لتجديد تعاقده مع الفريق، خاصة أن العرض من إدارة ناصر الخليفي وصل لـ100 مليون يورو سنويا.

اقرأ أيضا

مبروك ريال مدريد.. جماهير باريس سان جيرمان تطرد مبابي الممل

سيناريو مفاجئ.. مبابي يضع ثلاث شروط للانتقال إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن