نشرة النصر|شهادة ثنائي الهلال وصدمة رونالدو وغياب الـ3 عن الديربي

تاريخ النشر: 06/02/2024
306
منذ 3 شهور
نشرة النصر|شهادة ثنائي الهلال وصدمة رونالدو وغياب الـ3 عن الديربي

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر. 

يلتقي النصر السعودي بغريمه التقليدي الهلال في الثامن من فبراير، لحسم هوية بطل كأس موسم الرياض 2023، على ملعب المملكة أرينا.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي النصر في آخر 24 ساعة..

ذكرت صحيفة "عكاظ"، أن إدارة نادي النصر، طالبت الاتحاد السعودي لكرة القدم، بعقد جلسة استماع مع ثنائي الهلال، محمد كنو وياسر الشهراني؛ بداعي تعرضهما لمضايقات في معسكر المنتخب السعودي من الجهازين الفني والإداري.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مساء اليوم (الثلاثاء)، عودة الثنائي أيمن يحيى والدولي السنغالي ساديو ماني، للمشاركة في المران.

في صدمة مدوية، أكدت صحيفة "الرياضية"، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، لم يحسم بعد مشاركته أساسيا في مواجهة الهلال وقد يلعب بضعة دقائق بسبب عدم جاهزيته بشكل كامل للقاء. 

أوضح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، أنه في حال سجل نادي النصر ظهيره الأسترالي عزيز بيهيتش في قائمته بالاتحاد السعودي فيحق له المشاركة بمباراة الهلال في كأس موسم الرياض. 

قالت صحيفة "ديلي ستار" في تقرير نشرته عبر موقعها الإلكتروني، أن نادي النصر يريد جمع شمل المدافع الفرنسي فاران مع زميله السابق في فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، مع تأكيدان بأن إدارة مسلي آل معمر على استعداد لتقديم عرض  يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني سنويًا للانضمام إلى العالمي.

يواجه ثلاثي الفريق النصراوي عبدالإله العمري، أيمن يحيى، وساديو ماني، خطر الإيقاف وعدم لعب ديربي الشباب في حال حصولهم على الإنذار الرابع في مباراة فريقهم أمام الفتح.

اقرأ أيضا

موقف عزيز بيهيتش نجم النصر الجديد من ديربي الهلال بموسم الرياض

مفاجأة.. النصر يطلب شهادة ثنائي الهلال في قضية معسكر كأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن