قاهر برشلونة يمنع بايرن ميونخ من التعاقد مع مودريك.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 02/02/2024
54
منذ 5 شهور
قاهر برشلونة يمنع بايرن ميونخ من التعاقد مع مودريك.. ماذا حدث؟

يستمر الحديث حول الصفقات التي حاول الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، ضمها في فترة الانتقالات الشتوية والتي انتهت بشكل رسمي أمس الخميس.

وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، رسميا أمس الخميس التعاقد مع الجناح الإسباني الشاب برايان زاراجوزا قادما من غرناطة، من فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بقيمة الشرط الجزائي في تعاقده

ويعتبر اللاعب الشاب أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الإسباني، حيث سجل ستة أهداف، بالإضافة لصناعة هدفين مع غرناطة هذا الموسم.

وقدم برايان آداء استثنائي هذا الموسم في لقاء غرناطة وبرشلونة، الذي حسمه التعادل الإيجابي (2-2)، حيث تغلب على دفاعات الفريق الكتالوني بتسجيل ثنائية في مرمى الحارس تير شتيجن.

قاهر برشلونة يمنع بايرن ميونخ من ضم مودريك:

وفقا لموقع "ذا أتلتيك" البريطاني، فإن بعد إصابة الفرنسي كونجسلي كومان، جناح بايرن ميونخ الألماني، فكرت الإدارة بخيار التعاقد مع لاعب على سبيل الاعارة وكان الأوكراني ميخايلو مودريك من تشيلسي واحدًا من اللاعبين الذين نظروا إليه.

وأكد أن تسريع وصول سرقسطة من غرناطة كان هو الحل الأسهل، والذي لجأ له مسئولي الفريق البافاري.

تفاصيل الصفقة: 

ووقع بالفعل الجناح برايان زاراجوزا على عقود انتقاله لبايرن ميونخ لمدة 5 مواسم، في وقت سابق، لكن نجحت إدارة الفريق البافاري في الحصول على خدماته من فبراير الجاري.

بحسب التقارير الإسبانية، فأن قيمة الشرط الجزائي في عقده مع غرناطة تبلغ 15 مليون يورو، بالإضافة لـ5 ملايين يورو متغيرات متعلقة بآداء اللاعب مع الفريق البافاري.

وسيكون برايان المتألق بشدة هذا الموسم، أحد عناصر المنتخب الإسباني المشارك في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" خلال الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

توخيل يغازل إدارة برشلونة عقب رحيل تشافي.. هل يخون بايرن ميونخ؟

توخيل يغادر بايرن ميونخ للدوري الإنجليزي.. صدمة كبرى لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن