برشلونة يحدد أولويات الصيفية قبل المدرب.. "تعاقد هام"

تاريخ النشر: 01/02/2024
168
منذ 5 شهور
برشلونة يحدد أولويات الصيفية قبل المدرب.. تعاقد هام

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الفريق الكتالوني في ضم وسط ميدان.

ويعاني برشلونة من أزمة كبرى في وسط الميدان، خاصة بعد رحيل سيرخيو بوسكيتس في الصيف لإنتر ميامي، وإصابة الشاب بابلو جافي بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وينال الإسباني أليكس جارسيا لاعب وسط جيرونا اهتمام كبير من برشلونة، خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب حاليا مع متصدر الدوري الإسباني بالمشاركة مع ريال مدريد، لكن الصفقة تبدو معقدة بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يحدد احتياجات الصيفية:

أكد الصحفي الإسباني "ألبيرت ماسنو"، أن تعزيز المحور هو الأولوية القصوى في الصيف، الميزانية المرصودة هي 35-40 مليون يورو.

وأوضح أن هناك عدة لاعبين يحبهم النادي، زوبيميندي، أونانا، جيماريش، ماتس ويفر، ولكن من الصعب التعاقد معهم إذا طلبت أنديتهم أكثر من 50 مليون يورو.

اتخذ المدير الفنى تشافي هيرنانديز، قرارًا هامًا بالرحيل عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بنهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي هذا القرار مساء الأحد، عقب الهزيمة المدوية أمام فياريال بنتيجة (5-3)، ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

وتسبب هذا القرار في حالة من الاستياء التام، داخل إدارة نادي برشلونة، بسبب توقيت الإعلان منتصف الموسم، إلى جانب حالة حزن عامة داخل غرفة ملابس الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

رسميا.. بايرن ميونخ يعلن التعاقد مع قاهر برشلونة

نجم برشلونة يصر على الرحيل والنادي يرفض

حمل تطبيق سعودي الآن