ويست هام الإنجليزي يقاتل من أجل ضم نجم الاتحاد.. ولكن !

تاريخ النشر: 30/01/2024
710
منذ 5 شهور
ويست هام الإنجليزي يقاتل من أجل ضم نجم الاتحاد.. ولكن !

فجر الإعلامي الرياضي الشهير فابريزيو رومانو، مفاجأة مدوية بشأن مفاوضات نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، مع فيليبي جوتا نجم نادي الاتحاد، وذلك من أجل ضمه خلال الميركاتو الشتوي الجاري. 

وتعاقد الاتحاد مع فيليبي جوتا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيلتيك الإسكتلندي، بعقد لمدة 3 مواسم، فيم خرج جوتا من حسابات الجهاز الفني للاتحاد، في قائمة أجانب دوري روشن السعودي، خلال الدور الأول من المسابقة.

النجم البرتغالي جاء إلى الاتحاد بطلب من مواطنه نونو سانتو، المدير الفني السابق للاتحاد، قبل رحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج.

- الرواتب الضخمة تعقد الصفقة

أكد رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X"، أن نادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، يرغب في ضم جوتا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار إلى أن الفريق الإنجليزي مستمر في محاولاته من أجل ضم اللاعب  لكن يبقى العائق الوحيد هو قيمة الراتب المرتفعة التي يحصل عليها نجم العميد.

وتنقل جوتا بين أندية بلد الوليد الإسباني وسيلتيك الإسكتلندي، على سبيل الإعارة من بنفيكا، قبل أن يحط به الرحال في الاتحاد، في يوليو الماضي، في صفقة قدرت بـ29.1 مليون يورو.

وشارك جوتا في أولى 5 جولات في مسابقة دوري روشن السعودي، وسجل هدفًا في شباك الوحدة، قبل أن يتم استبعاده من قائمة الأجانب الثمانية، في الدوري، ليكتفي بالمشاركة في البطولات القارية، حيث شارك في 4 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا، ولعب مباراتي الاتحاد في كأس العالم للأندية.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

اقرأ أيضا

تطور عاجل يقرب الاتحاد من طرد صفقة سانتو المضروبة

الاتحاد في ورطة.. عقبتان تهددان بفشل رحيل المنبوذ للبريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن