النصر ينجح في التجديد لأيمن يحيى بعقد طويل رسميا

تاريخ النشر: 29/01/2024
739
منذ 7 شهور
مفاجأة بشأن مدة غياب نجم النصر بعد الاستبعاد من السعودية

أعلن الإعلامي الرياضي علي العنزي، المقرب من البيت النصراوي، نجاح إدارة مسلي آل معمر والإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لقلعة العالمي، بتجديد عقد اللاعب أيمن يحيى. 

وأشارت صحيفة "الرياضية عاجل"، اليوم الإثنين، إلى عقد الإيطالي جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر اجتماعا حاسما مع أيمن يحيى لتجديد عقده الاحترافي، في حضور مشعل السفاعي وكيل أعمال اللاعب. 

وأوضح الإعلاميان النصراويا، علي العنزي وعبدالعزيز العصيمي، على حسم إدارة النصر تجديد عقد اللاعب بشكل رسمي، بطلب من المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو. 

وكان لويس كاسترو، قد أبلغ الإدارة النصراوية في وقت سابق، بضرورة الإبقاء على اللاعب، لعدة أسباب من أهمها مرونة اللاعب من الناحية الفنية، بجانب إنه يعتبر أحد أهم العناصر الشابة في كتيبة "العالمي".

وكتب العنزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "إدارة النصر تجدد عقد الكابتن أيمن يحيى مع الفريق لمدة ٤ سنوات قادمة"، ليظل يدافع عن قميص الأصفر حتى صيف 2028. 

حسم ملف تمديد عقد أيمن يحيى، ليغلق الباب بشكل نهائي أمام شائعات إمكانية رحيله إلى الغريم التقليدي "الهلال"، خاصة بعد رفضه في وقت سابق أكثر من عرض نصراوي للتجديد.

ويأتي تجديد عقد أيمن يحيى، في إطار سعي إدارة نادي النصر، في الحفاظ على لاعبيه المميزين، بهدف مواصلة المنافسة على لقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

أيمن يحيى، البالغ من العمر 22 عامًا، من أبناء نادي النصر، وشارك مع الفريق الأول في 76 مباراة رسمية بكل المسابقات، ساهم خلالها في 22 هدف، حيث سجل 11 وصنع مثلهم. 

اقرأ أيضا

رونالدو يهدد النصر برسالة اعتذار جديدة قبل مواجهة ميسي المرتقبة !

الشباب يثأر من النصر بصفقة مغربية مدوية في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن