تطور عاجل يقرب الاتحاد من طرد صفقة سانتو "المضروبة"

تاريخ النشر: 29/01/2024
930
منذ 3 شهور
تطور عاجل يقرب الاتحاد من طرد صفقة سانتو المضروبة

كشفت تقارير إعلامية، عن آخر تطورات صفقة إعارة لاعب اتحاد جدة السعودي جواو فيليبي "جوتا" إلى نادي وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأكدت آخر التقارير على أن وست هام يضغط للإسراع بحسم التعاقد مع جوتا بنظام الإعارة لكن الأمور معقدة للغاية بسبب الموارد المالية.

وقال الإعلامي الرياضي "فارس الفزي" بأن جواو جوتا رفض عرض الاتفاق ويتجه لقبول عرض الهامرز، في حال موافقة «برنامج الاستقطاب» على العرض المقدم.

ويسعى وست هام للتعاقد مع جوتا لتدعيم الخط الهجومي للفريق بطلب من المدير الفني الحالي ديفيد مويس، وذلك في ظل غياب جاردو بوين ولوكاس باكيتا ومحمد قدوس.

وأضاف "سانتي أونا" عبر حسابه الرسمي على إكس بأن المحادثات بين الاتحاد ووست هام إيجابية جوتا ينتظر موافقة إدارة الاتحاد للسفر إلى إنجلترا وعمل الفحص الطبي.

وفشل نادي الاتحاد في إعارة لاعبه البرتغالي جوتا إلى نادي الاتفاق خلال الأيام الماضية بعد إخفاق اللاعب في اجتياز الفحص الطبي مع فارس الدهناء.

وتشير أرقام جوتا مع ناديه السابق سيلتيك الأسكتلندي إلى قدرته على النجاح في الدوري الإنجليزي، حيث لعب خلال فترتين في 85 مباراة سجل خلالها 28 هدفًا، لكنه لم يقدم الإضافة المرجوة مع العميد رغم تمسك المدرب السابق نونو سانتو بضمه.

اقرأ أيضا

بعد الغامدي.. الاتحاد يقترب من ضم موهبة الاتفاق

الاتحاد يفاوض حارس محلي سوبر في الشتوية.. خليفة جروهي

حمل تطبيق سعودي الآن