دوري المحترفين| صور.. أهداف خطفت الأنظار في الجولة (14)

تاريخ النشر: 23/12/2018
1615
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| صور.. أهداف خطفت الأنظار في الجولة (14)

شهدت الجولة 14 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تسجيل العديد من الأهداف التي خطفت أنظار عشاق الكرة السعودية في أنحاء الوطن العربي.

ويُعد هدف النجم البيروفي أندريه كاريلو، الذي سجله في شباك الأهلي خلال دفاعه عن ألوان الهلال في الكلاسيكو، أبرز الأهداف التي أثارت دهشة المتابعين حيث استغرق 19 ثانية فقط لزيارة شباك الحارس محمد العويس، بعد أن قاد هجمة مرتدة من منطقة دفاعات كتيبة الموج الأزرق، لينطلق صوب مرمى الخصم ويتلاعب بالدفاع بعد تمريرة سالم الدوسري ويسجل الهدف الرابع.


وحقق الهلال فوزاً ثمينًا وغاليًا أمام الأهلي برباعية مقابل 3 أهداف، في اللقاء الذي جمع الفريفين، عصر أول أمس الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ليواصل تصدره جدول الترتيب برصيد 35 نقطة، في حين تجمد رصيد الأهلي، عند 24 في المركز الخامس.

المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، واصل تألقه مع النصر، خلال كلاسيكو الاتحاد، وسجل هدفًا من علامة الجزاء على طريقة بانينكا، ويرجع تنفيذ ركلة الجزاء بهذه الطريقة إلى اللاعب التشيكي بانينكا، الذي سجل هدفًا بمهارة في المنتخب الألماني، عام 1976 ببطولة أمم أوروبا.


وفاز النصر أمام الاتحاد، بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده النقطي عند 32 نقطة في المركز الثاني، ويواصل مطاردة الهلال، في حين عاد الاتحاد لنتائجه السلبية، وتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز 15.

على الرغم من عدم اهتمام المتابعين بالمباراة، التي انتفض فيها الشباب أمام الباطن برباعية نظيفة، نظرًا لانشغال الجماهير بكلاسيكو الهلال والأهلي، التي أقيمت في نفس التوقيت، إلا ان الروماني بوديسكو خطف الأنظار بعد أن سجل هدفًا ولا أروع، جاء من لمسة سحرية بعد أن استلم الكرة وتوقع دفاع الخصم، أن يسددها مباشرًة لكن خدعه تسديده الكرة من زاوية بعيدة تهز الشباك.

ونال بوديسكو، الأشادة من الجماهير عبر وسائل الاجتماعية، المختلفة التي عبرت عن دهشتها فور نشر فيديو الهدف بعد انتهاء فعاليات المباراة.


أهداف المهاجم السوري عمر السومة، الثلاث الذي سجلهم في مرمى الهلال، خطفت أنظار المتابعين ونال استحسان الجميع، على الرغم من عدم ظهور "الراقي" بشكل جيد في المباراة، وهذا يرجع لمواصلة تألق السومة مع فريقه، وأنه ماكينة أهداف لا تتوقف بالرغم من ظروف التي يمر بها الفريق الجداوي.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| السومة يتخطى ثنائي الأهلي ويعتلي عرش هدافي القمة

صدق أو لا تصدق.. هداف الأخضر "أهدر" فرصة اللعب في نهائي مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن