بعد 56 يوما.. نجل كريستيانو رونالدو يثأر لوالده من الهلال

تاريخ النشر: 28/01/2024
2070
منذ 8 شهور
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم

في الأول من ديسمبر الماضي، عاش عشاق النصر، كابوسًا مريرًا، بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم، في مباراة الديربي أمام الهلال بنتيجة (0-3)، في دوري روشن السعودي.

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على النصر، بثلاثة أهداف نظيفة، بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، في قمة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وانتظر رونالدو 56 يومًا، ليشاهد نجله كريستيانو جونيور، وهو يقود براعم النصر للفوز على الهلال في مسابقة الدوري السعودي تحت 13 عامًا.

كريستيانو جونيور

وشارك كريستيانو جونيور أساسيًا، في فوز النصر على الهلال بنتيجة (1-0)، في الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للبراعم، والتي أقيمت على الملعب الرديف بنادي الهلال، حيث جاء هدف المباراة عن طريق المهاجم سيف عبد الله.

ويتزعم النصر صدارة دوري البراعم تحت 13 عامًا، برصيد 36 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي الهلال في المركز الثامن، برصيد 15 نقطة.

وتمكن كريستيانو جونيور من التسجيل في عدة مباريات مع براعم النصر، حيث هز شباك الفتح (هدفين)، الجيل، العدالة، الاتفاق (هدفين).

اقرأ أيضا

رد إيطالي يبرئ صفقة انضمام رونالدو إلى يوفنتوس

تطور عاجل بشأن إصابة رونالدو مع النصر قبل مواجهة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن