صدمة جديدة بتدريبات فريق الاتحاد في الإمارات

تاريخ النشر: 24/01/2024
231
منذ 3 شهور
تدريبات الاتحاد - مارسيلو جاياردو

كشفت تقارير صحفية، عن صدمة مدوية لجماهير الاتحاد، عن ما جرى بالتدريبات الصباحية للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بمعسكر دبي الإماراتية. 

انطلق معسكر فريق الاتحاد في منتصف شهر يناير الجاري ويستمر لقرابة الـ 14 يوما، قبل العودة إلى جدة لمواصلة المنافسة على الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأربعاء، إلى مشاركة 12 لاعبا وثلاثة حراس مرمى فقط من أصل 23 لاعب بالمعسكر، في التدريبات الصباحية لفريق الاتحاد. 

وتأتي هذه الصدمة بعد أيام قليلة، من ظهور نتائج تحاليل الاختبارات اللياقية للفريق وكشفت عن ضرورة الاستمرار في العمل على الجانب البدني.

وحضر التدريبات الصباحية البرازيلي مارسيلو جروهي وعبد الله المعيوف وأسامة المرمش، وعبد الرحمن هزازي، وعبد الله الحمد، ومد الله العليان، والبرازيليان فابينيو، ورومارينيو، وسلطان فرحان، ونور الدين البحار، وسعد الموسى، وتركي الجعدي، وفرحة الشمراني، والفرنسي نجولو كانتي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وقام الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وطبق معهم بعض الجمل الفنية والتكتيكية. 

من جهة أخرى، أشرف مساعد المدرب على البرنامج الخاص للثلاثي، عمر هوساوي وسعد الموسى وعبد الله الجدعاني، في حين اقترب الإيطالي لويز فليبي وعوض الناشري، وصالح العمري من الدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

ومنح جاياردو، اللاعبين فترة راحة عن التدريبات المسائية اليوم الأربعاء، على أن يعود الجميع إلى التدريبات صباح الخميس.

اقرأ أيضا

ليس المعيوف وحده.. الاتحاد يضم حارس جديد بشكل مفاجئ

مانشيني طلب من نجم الاتحاد الصمت بسبب كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن