بنزيما يرفض كل الحلول ويجبر الاتحاد على رحيله خارج السعودية

تاريخ النشر: 23/01/2024
1325
منذ 7 شهور
كريم بنزيما لاعب الاتحاد السعودي

يبدو أن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، يقترب من الرحيل بشكل نهائي عن صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويحيط الغموض بمستقبل كريم بنزيما مع الاتحاد، خاصة بعد استبعاده من معسكر الفريق الإعدادي المقام حاليًا في دبي، إذ يتحدث البعض عن رغبته في الرحيل.

وذكرت إذاعة "rmc" الفرنسية الشهيرة، بأن نادي أولمبيك ليون يريد إعادة كريم بنزيما إلى صفوف الفريق من جديد، استغلالا للفترة المضطربة التي يعيشها اللاعب مع فريقه.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت دقيقة بدقيقة

بنزيما يريد الرحيل فقط عن الاتحاد: 

أكدت وكالة الأنباء الفرنسية، أن كريم بنزيما طلب الرحيل «مؤقتاً» عن صفوف ناديه الاتحاد بطل الدوري السعودي لكرة القدم، بسبب معاناته من ضغوطات.

وأوضحت أن الاتحاد عرض على بنزيما الإعارة إلى فريق آخر بالدوري السعودي، لكن اللاعب الذي يشعر بعدم قدرته على تقديم أفضل ما لديه للاتحاد بسبب الضغط، رفضها.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ولن تحدث عودة بنزيما إلى أوروبا، سوى بالتخلي عن جزء ضخم من راتبه، كما فعل الإنجليزي جوردان هندرسون بفسخ عقده مع الاتفاق والانضمام إلى أياكس أمستردام مقابل تنازله عن 75% من راتبه تقريبًا.

واستثمرت السعودية في كريم بنزيما، صاحب الكرة الذهبية في عام 2022، ولذلك يصعب السماح برحيله بعد 6 أشهر فقط بعقد ضخم ماليا (55 مليون دولار سنويا) لمدة عامين ونصف آخرين، وقد سجل 12 هدفاً في 20 مباراة مع الاتحاد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يعلن التعاقد مع أولى صفقاته خلال ساعات.. حسم الأمر

احترموا الاتحاد.. قطع شكوك التمييز بين الأندية محاولة لا تليق

حمل تطبيق سعودي الآن