الأخدود أفضل من الاتحاد.. تحاليل اللاعبين تسبب صدمة في معسكر دبي

تاريخ النشر: 23/01/2024
251
منذ 3 شهور
تدريبات الاتحاد - مارسيلو جاياردو

تسيطر حالة من الغضب، على جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، بسبب الأوضاع التي يعاني منها الفريق، بداية من أزمة المدرب جاياردو مع المهاجم كريم بنزيما، مرورا بعدم حسم صفقات أجنبية مميزة حتى الآن، ومؤخرا، حالة الفوضى في معسكر دبي.

ويقود المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، فريق الاتحاد، في معسكر خارجي في مدينة دبي، ضمن الاستعدادات لاسئتناف دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويشهد معسكر الاتحاد السعودي، غياب كريم بنزيما مهاجم الفريق، بناء على قرار من المدرب، بسبب تأخر اللاعب الفرنسي، في الانضمام إلى التدريبات الجماعية، قبل السفر إلى دبي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

كوارث في معسكر الاتحاد.. والأخدود أفضل

أعلن نادي الاتحاد، عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، إلغاء المباراة الودية ضد نادي البطائح الإماراتي، بناء على قرار من المدرب الأرجنتيني، بسبب نتائج التحليل التي خضع اللاعبون لها، وكشفت عن ضرورة الاستمرار في العمل على الجانب البدني، قبل التحول إلى التركيز على النواحي الفنية.

وتسبب قرار الاتحاد، في ثورة جماهيرية وإعلامية، حيث أشار الإعلامي محمد البركاتي، إلى أن المرحلة التي وصل لها الفريق، جعلت الجميع يتكيف مع جميع الكوراث التي يتم حلها.

وأشار أحد الجماهير الموثوقين، إلى أن معسكر نادي الأخدود، أفضل من نظيره الاتحاد، حيث نشر مباريات للمعسكر الذي يخوض الفريق السعودي في مدينة أبو ظبي، ويتخلله دورة ودية، بمشاركة أندية لوكوموتيف موسكو الروسي، والأهلي المصري، والوصل والعين الإماراتيين.

وأوأبدت الجماهير انزعاجها من حالة الفشل التي يمر بها النادي إداريا، خاصة المعسكر الذي يخوضه الفريق حاليا في دبي، ولم يتم خلالها التنسيق على أي ودية حتى الآن.

اقرأ أيضا

رومارينيو الثاني بعد جروهي.. خارج الاتحاد

لماذا يريد بنزيما الرحيل عن الاتحاد.. هل يتفق معه الجمهور ؟

حمل تطبيق سعودي الآن