يايسله "يقتل" فرحة محترف الأهلي بقرار صادم وثورة في منصة "إكس"

تاريخ النشر: 23/01/2024
1508
منذ 5 شهور
يايسله يقتل فرحة محترف الأهلي بقرار صادم وثورة في منصة إكس

حسم الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، مستقبل أحد المحترفين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وذلك تزامنا مع فترة الانتقالات الشتوية.

ويخوض نادي الأهلي السعودي، معسكرا في مدينة دبي، استعدادا لاستئناف دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد انتهاء منافسات كأس أمم آسيا 2023، والتي تحتضنها قطر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

يايسله ينهي مسيرة محترف الأهلي السعودي في الشتوية

فجرت صحيفة "الرياضية" مفاجأة مدوية، بعد الكشف عن قرار حاسم من المدرب الألماني، بالاستغناء عن خدمات المقدوني أليوسكي ظهير أيسر الفريق، والموافقة على بيعه خلال الميركاتو الشتوي.

وجاء قرار يايسله، صادما للنجم المقدوني، الذي يشارك في معسكر الأهلي حاليا، ودخل حسابات المدرب الألماني بقوة، للتواجد في المباراة الودية ضد نادي الرجاء المغربي، والمقرر لها اليوم الثلاثاء، ضمن معسكر دبي الإعدادي.

وشارك أليوسكي، في أولى المباريات الودية بمدينة دبي، ضد نادي أبها، والتي انتهت برباعية نظيفة، الأمر الذي منح النجم المقدوني، الأمل في الاستمرار مع الراقي وقيده في القائمة خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن تم إسقاطه في الانتقالات الصيفية.

جماهير الأهلي السعودي تنتفض ضد قرار يايسله

حرصت جماهير النادي الأهلي السعودي، على انتقاد قرار يايسله، بالاستغناء عن خدمات أليوسكي، بالرغم من الحاجة الفنية له في مركز الظهير الأيسر، وهاجمت القرار الألماني، بالتخلي عنه، مقابل استمرار المدافع التركي ديميرال.

ويواجه ديميرال انتقادات حادة من جماهير الأهلي السعودي، حيث طالبت بضرورة الاستغناء عنه، في ظل حالة التألق التي ظهر بها ريان حامد، وعبدالباسط هندي، في مباريات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

مدرب الأهلي يجهز مفاجأة في ودية الرجاء المغربي

نجم الأهلي يتعرض للضرب في أمم إفريقيا.. ضريبة الفضيحة

حمل تطبيق سعودي الآن