قالوا عن تصريح مانشيني| 3 طلقات مثيرة تنذر الأخضر في كأس آسيا

تاريخ النشر: 22/01/2024
66
منذ 3 شهور
مانشيني مدرب منتخب السعودية

تعرض الإيطالي روبيرتو مانشيني، لانتقادات واسعة من قبل الجماهير السعودي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحه عن فرص الأخضر في التتويج ببطولة كأس آسيا 2023.

ورد مانشيني، على سؤال وجه له بشأن حظوظ المنتخب الوطني السعودي من الفوز بكأس آسيا، قائلاً:  "لا اليابان ثم كوريا الجنوبية ثم أستراليا ثم إيران هم المرشحين للفوز باللقب".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "إكس" أو البرامج التليفزيونية، عن تصريح مانشيني، كما يلي..

تركي السهلي:

لا أحد "يزعل" على تصريح مانشيني، كلامه منطقي ونحتاج عودة بعض اللاعبين، لا سيما هناك منتخبات تصنفها أعلى من الأخضر. 

سعد الحارثي 

المسؤولين المفروض يقولون لمانشيني درب ولا تصرح، أخشى أن تكون تصريحات المدرب هي اختلاق للأعذار قبل الخروج، وهذا يعطيني مؤشر أن المدرب ما عنده ثقة في المجموعة. 

فهد الهريفي

مانشيني يجب أن يهدأ في تصريحاته!، مرة التصريح الصادم قبل البطولة، والثاني ليلة المباراة ما عندنا هجوم، ولا يوجد لاعبين يلعبون في الدوري!، والثالث: بعد المباراة المنتخب غير مرشح، هذا راح يقتل الروح والحماس والطموح، إلا يوجد من يفرض ذلك!، أقل شيء يجب أن يقال له إنه جزء من المنظومة، لا يخرج نفسه منها سوى ذهبنا بعيد أو خرجنا الله لا يقوله!

صالح أبو نخاع

تصريح مانشيني بعدم ترشح المنتخب للبطولة ذكي، بهدف رفع الضغط عن اللاعبين، والذين منهم قليلي خبرة، وأول مرة يلعبون مثل هذه المباريات، يجب علينا أن نؤمن بإمكانيات فريقنا والفرق الأخرى، كما يجب الحذر من منتخبات مثل كوريا واليابان وأستراليا والعراق، حتى وإن لم تقدم أفضل ما عندها في المباريات الماضية.

فلاح القحطاني 

تصريح "انهزامي" من السيد مانشيني بعد مباراة قيرغيزستان!، القائد "الشجاع" يثق في إمكانيات "جنوده" ولكن المدرب خالف القاعدة قبل وأثناء البطولة!، أتمنى أن لا يصرح المدرب مرة أخرى كفاية إحباط وانهزامية!

جمال عارف

تخيلوا لو صرح مانشيني وراهن على أن المنتخب السعودي هو بطل آسيا عندها ستخرج أصواتاً تلومه على تصريحه الذي سيسبب ضغطاً على لاعبيه ويحفز المنتخبات الأخرى!، ذكاء مانشيني في الملعب أضاف إليه ذكاء في التصريحات.

وليد الفراج 

مدرب يخفف الضغط عن لاعبيه وبعض الجمهور يريدونه يفرقع تصريح تحدى لكي يضغط على لاعبيه، ناس عجيبة.. اللي ما يفهم لا يتكلم.

يعقوب السعدي

هل تم التوقيع مع مدرب بهذا الأجر ولا يستطيع الفوز بكأس آسيا؟

حمد الدبيخي

مانشيني اعترف بوجود منتخبات أفضل من منتخب السعودية

اقرأ أيضا

مورينيو يصدم أندية الدوري السعودي ويقترب من عدو برشلونة..مفاجأة

الصفقة تمت.. نجم نيوكاسل الإنجليزي إلى الدوري السعودي في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن