الكشف عن موعد جاهزية ملعب الاتحاد

تاريخ النشر: 21/01/2024
218
منذ 7 شهور
الكشف عن موعد جاهزية ملعب الاتحاد

كشفت تقارير إعلامية عن موعد جاهزية ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد، بعد اكتمال أعمال الصيانة، خلال الأيام المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عملية الصيانة في ملعب الأمير فيصل بن فهد، ستنتهي في 30 يناير الجاري، بعدما تم البدء في أعمال الصيانة في اليوم التالي بعد توقف النشاط الكروي في السعودية، إثر مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا (قطر 2023).

وكانت أعمال الصيانة في ملعب نادي الاتحاد، قد انطلقت خلال فترة التوقف، للمرة الأولى منذ يونيو 2021، حيث لم يجرِ اللاعبون تدريباتهم على الملعب، بعد العودة من الراحة التي حصلوا عليها من المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأنشئ ملعب الأمير فيصل بن فهد في نادي الاتحاد، عام 1983، ويتسع لحوالي 15 ألف متفرج، و200 مقعد لكبار الشخصيات، إلى جانب 50 مقعدًا تحت المظلة.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر، أمام الطائي.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيصلي في الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، كما يلتقي الاتحاد بنظيره نافباخور الأوزبكي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

إدارة الاتحاد تشعل مخاوف جماهير العميد.. هزائم جديدة قادمة!

الاتحاد يفاجئ أندية الدوري السعودي بـمشروع تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن