مانشستر يونايتد يخطط لثورة دفاعية كبرى.. "رحيل ماجواير وفاران"

تاريخ النشر: 18/01/2024
157
منذ 3 شهور
مانشستر يونايتد يخطط لثورة دفاعية كبرى.. رحيل ماجواير وفاران

يستمر الحديث حول مستقبل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مواجهة مانشستر يونايتد ضد ضيفه توتنهام، والتي إقيمت على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان توتنهام قد تفوق على مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل، في لقاء المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي على ملعب السبيرز الجديد.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 40 نقطة.

ثورة مانشستر يونايتد الدفاعية:

وفقًا للصحفي الإنجليزي "روب دواسون"، فإن مانشستر يونايتد يفكر في تغيير خط الدفاع، من المحتمل مغادرة الفرنسي رافائيل فاران والإنجليزي هاري ماجواير والسويدي فيكتور ليندلوف وجون إيفانز.

وأكدت أن هناك اهتمام من النادي بالهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع بايرن ميونخ الألماني والفرنسي فيكتور توديبو، لاعب نيس.

وسيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مع مضيفه ولفرهامبتون، لحساب مباريات الأسبوع الـ22 من عمر المسابقة.

وستقام المباراة بين ولفرهامبتون ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة بين مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون، عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة لمنطقة الخليج العربي.

اقرأ أيضا

فينيسيوس إلى مانشستر يونايتد بعرض فلكي .. سر علاقة مبابي بالصفقة؟

كواليس نارية وراء فشل انتقال بنزيما إلى مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن